تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة     هل نحن أمام مرحلة جديدة بعد تصفية الاستعمار القديم؟     فوز صقر تعز على نادي شعب إب في أول مباراة في ملعب شبوة     في ذكراه الواحدة والثلاثين.. الإصلاح وتحديات المرحلة     زعماء قبائل يمنية يبحثون مساعي السلام والتهدئة القبليّة على المستوى المحلي     تاريخ اليمن الإسلامي.. مأرب وأئمة الزيف     المركز الأمريكي يدين جريمة اغتيال السنباني من قبل قوات موالية للإمارات     طالبان كحركة تحرر وطني وصفات أخرى     منجزات ثورة سبتمبر وأحفاد الإمامة     مدير عام شرطة محافظة تعز يتفقد شرطة مديرية الصلو بريف المدينة     مأرب الجديدة     كيف خسرت السعودية الحرب في اليمن لصالح جماعة الحوثي     محافظ شبوة يوقع على عقود سفلة خطوط دولية داخل وخارج المحافظة     مواطن بصنعاء يقتل ثلاثة حوثيين ويصيب 8 آخرين بعد محاولتهم مصادرة منزله بالقوة     الهجوم الحوثي على العند تساؤلات في واقع الحرب    

السبت, 02 يناير, 2021 10:18:00 صباحاً

اليمني الجديد - مواقع

يشيع اليوم السبت، جثمان مراسل قناة بلقيس الزميل الشهيد أديب الجناني في مدينة تعز، في مقبرة الشهداء.
 
وكان جثمان الزميل الجناني وقد وصل أمس إلى تعز بعد نقله من العاصمة المؤقتة عدن.
 
ويستعد الأهالي والمقربون من الزميل الجناني وأبناء تعز لإجراءات تشييع جثمانه والصلاة عليه في جامع السعيد، ليتم دفنه لاحقا في مقبرة الشهداء، فيما سيكون استقبال العزاء في القاعة الذهبية بوادي القاضي.
 
وكان الزميل أديب الجناني استُشهد بجانب آخرين بالهجوم على مطار عدن خلال تغطيته وصول الحكومة إلى عدن  الأربعاء الفائت، وهو ذات الهجوم الذي خلف 27 قتيلا وأكثر من 110 جريح حسب احصائية رسمية. 
 




انتصار البيضاء