ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

السبت, 02 يناير, 2021 12:25:00 صباحاً

اليمني الجديد -

استقبل وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ومعه مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة نجيب قحطان، جثمان شهيد العملية الإرهابية الصحفي أديب الجناني الذي استشهد أثناء أداء واجبه الصحفي في تغطية وصول الحكومة اليمنية إلى مطار العاصمة المؤقتة عدن الأربعاء الفائت. 
 
وسيتم تشييع جنازته اليوم السبت إلى مقبرة الشهداء بعد صلاة الظهر في جامع السعيد.
 
وعبر وكيل أول المحافظة عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء والأسرة الصحفية التي ينتمي إليها الشهيد الصحفي أديب الجناني، مشيداً بطولاته التي سطرها وهو يوثق جرائم الانقلابين خلال فترة الحرب.
 
وجدد إدانته وأسفه البالغ إزاء الاستهداف الإجرامي الإرهابي الجبان لحكومة الكفاءات السياسية مؤكداً فخره واعتزازه بموقف الحكومة وثباتها ومواجهتها لهذا الإجرام بروح المسؤولية الوطنية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء