مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

السبت, 02 يناير, 2021 12:25:00 صباحاً

اليمني الجديد -

استقبل وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ومعه مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة نجيب قحطان، جثمان شهيد العملية الإرهابية الصحفي أديب الجناني الذي استشهد أثناء أداء واجبه الصحفي في تغطية وصول الحكومة اليمنية إلى مطار العاصمة المؤقتة عدن الأربعاء الفائت. 
 
وسيتم تشييع جنازته اليوم السبت إلى مقبرة الشهداء بعد صلاة الظهر في جامع السعيد.
 
وعبر وكيل أول المحافظة عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء والأسرة الصحفية التي ينتمي إليها الشهيد الصحفي أديب الجناني، مشيداً بطولاته التي سطرها وهو يوثق جرائم الانقلابين خلال فترة الحرب.
 
وجدد إدانته وأسفه البالغ إزاء الاستهداف الإجرامي الإرهابي الجبان لحكومة الكفاءات السياسية مؤكداً فخره واعتزازه بموقف الحكومة وثباتها ومواجهتها لهذا الإجرام بروح المسؤولية الوطنية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء