المبعوث الأممي "غريفيث" كيف وضع العراقيل على طريق حل الأزمة في اليمن     ثورة اليمن.. من الحلم بالتغيير إلى الانتقام بالحرب الشاملة     انطلاق مفاوضات الأسرى والمختطفين بين الحكومة ومليشيا الحوثي في عمان     حملة تنفذها شرطة السير بتعز لرفع العشوائيات من أسواق المدينة     تركيا تدشن أول فرقاطة عسكرية متطورة محلية الصنع     جولة حوار جديدة في الأردن وترقب للإفراج عن شخصيات كبيرة من سجون الحوثيين     مؤسسة "بيسمنت" الثقافية تقيم المعرض الفني الأول     محافظ شبوة يصل الرياض بعد ضغوط سعودية حول ميناء قنا البحري     النائب العام "الأعوش" يرفع دعوى قضائية ضد الرئيس هادي بسبب قرار الإقالة     مؤسسة بيسمنت تختتم مهارات تدريب في المناظرات وأليات البحث العلمي     مؤسسة نور الأمل تدشن برنامجها الجديد بكفالة ٩٠ يتيما في الأقروض بتعز     تهديد جديد للانتقالي بمنع مسؤولين في الحكومة من الوصول إلى عدن     وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن     العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء     دلالة التصنيف الأمريكي للحوثيين "منظمة إرهابية"    

الخميس, 31 ديسمبر, 2020 10:56:00 مساءً

اليمني الجديد - مواقع

اختتمت قيادة قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب، اليوم الخميس، عامها التدريبي بتنفيذ دورة في مجال إجراءات التفتيش الأمني والتحقيقات.
 
واستهدفت الدورة التي استمرت لمدة ستة أيام ضباط ومساعدي وأفراد التفتيش في النقاط والمواقع والمناطق الأمنية التابعين لفرع قوات الأمن الخاصة، وتم تنفيذ برنامجها التدريبي من قبل رؤساء النيابات.
 
وتعرف المشاركين خلال الدورة على كيفية إجراءات التفتيش والضبط القانوني، بالإضافة إلى تدريبات أمنية لرفع القدرة والكفاءة الأمنية للضباط والأفراد في النقاط والمواقع الأمنية على مداخل ومخارج المحافظة.
 
وأكد قائد قوات الأمن الخاصة العميد/ عبدالغني شعلان على ضرورة تمتع الضباط والأفراد المتواجدين في النقاط والمواقع الأمنية باليقظة والحس الأمني العالي، مضيفاً أن المرحلة تتطلب مننا بذل جهود مكثفة والترجمة العملية لكل ما تعرف عليه المشاركين خلال الدورة.
 
وأضاف شعلان، أن مهمة رجل الأمن تقتضي أن يشعر المواطن بالأمان حتى اثناء تنفيذ المهام الأمنية وأن هذا الشعور لن يسود الا من خلال إجراءات التفتيش والضبط القانونية.
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ