العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الخميس, 31 ديسمبر, 2020 10:46:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
زار محافظ شبوة كتيبة المهام الخاصة، اليوم الخميس، وقال: إن اليمن تسير إلى طريق التحرير الكامل وإنهاء كافة أشكال الانقلاب.  
 
وأشار المحافظ إلى أنه بفضل أبطال الجيش والأمن أصبح جميع تراب محافظة شبوة محرراً ويخضع لسيادة الدولة الشرعية بنسبة 100%، وعملية التنمية تسير في الاتجاه الصحيح.  
 
وأكد بن عديو على أن البلاد لن يحميها سوى أبنائها المخلصين، مشدداً على رفع الجاهزية للحفاظ على المحافظة وعلى البلاد بشكل عام، ومقاومة كل أشكال التمردات.
 
 




غريفيث