الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي     حوار صحفي مع الإعلامي عماد ربوان.. الأقيال تعد امتداد للحركة الوطنية اليمنية     تقسيم تعز وتوحيد اليمن !    

الخميس, 31 ديسمبر, 2020 10:46:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
زار محافظ شبوة كتيبة المهام الخاصة، اليوم الخميس، وقال: إن اليمن تسير إلى طريق التحرير الكامل وإنهاء كافة أشكال الانقلاب.  
 
وأشار المحافظ إلى أنه بفضل أبطال الجيش والأمن أصبح جميع تراب محافظة شبوة محرراً ويخضع لسيادة الدولة الشرعية بنسبة 100%، وعملية التنمية تسير في الاتجاه الصحيح.  
 
وأكد بن عديو على أن البلاد لن يحميها سوى أبنائها المخلصين، مشدداً على رفع الجاهزية للحفاظ على المحافظة وعلى البلاد بشكل عام، ومقاومة كل أشكال التمردات.
 
 




قضايا وآراء
مأرب