ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الإثنين, 28 ديسمبر, 2020 07:21:00 مساءً

اليمني الجديد - مواقع

أصيب 5 من عمال مجمع إخوان ثابت الصناعي ظهر اليوم الاثنين، إثر قصف مدفعي شنته مليشيا الحوثي على المجمع الواقع جنوبي شرق الحديدة. 
 
وأفادت مصادر إعلامية في ألوية العمالقة الجنوبية ومصادر محلية، أن المليشيا قصفت المجمع بقذائف الهاون وتسببت في إشعال حرائق، وسقوط خمسة موظفين بإصابات بالغة.  
 
وكانت بعثة الأمم المتحدة، قد أكدت بأن المجمع الصناعي التابع للقطاع الخاص، يعد موقعا دائما للبعثة الأممية ولجنة تنسيق إعادة نشر القوات بموجب اتفاق جزئي للسلام هناك.
 
وأفادت المصادر بأن المصابين نقلوا إلى مستشفى أطباء بلا حدود في المخا لتلاقي العلاج.  
 
 وسبق أن تعرض المجمع لأضرار مادية بفعل القصف، فيما هي المرة الخامسة التي يتعرض للقصف من قبل مليشيا الحوثي وسقط فيه قتلى وجرحى.  
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء