دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا    

الجمعة, 25 ديسمبر, 2020 09:25:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

اقتحم مسلحون حوثيون منزلا لمواطن يمني بمديرية العدين بمحافظة إب، وقاموا بالاعتداء والضرب المبرح على امرأة وأولادها الأربعة. 
 
وتعرضت المرأة التي تدعى "ختام العشاري" للضرب الشديد في أجزاء متفرقة من جسدها من قبل المسلحين الحوثيين، حيث جرى اسعافها إلى مستشفى العدين الريفي، لكنها فارقت الحياة أمس الخميس متأثرة بجراحها.
 
وحسب شهود عيان من أبناء المنطقة فإن "ختام" اسعفت وهي فاقدة للوعي، وفارقت الحياة قبل أن تفيق من آثار الضرب.
 
وأثارت الجريمة ردود أفعال غاضبة أظهرتها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعت لتحرير اليمن من هذه المليشيات الإرهابية ومعاقبة المجرمين الذين تلطخت أيديهم بدماء وأموال اليمنيين.  
 
وقال والد الضحية، "علي العشاري"، في شكوى نشرها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إن المسلحين قدموا من إدارة أمن العدين (حوثيون) اقتحموا منزل ابنته وقاموا بالاعتداء عليها بالضرب الشديد. 
 
وحسب شهود عيان، فإن اثنين من الأطفال الأربع تعرضوا للضرب من قبل عناصر الميليشيا أثناء الدفاع عن والدتهم داخل المنزل.
 




قضايا وآراء
غريفيث