معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الجمعة, 25 ديسمبر, 2020 09:25:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

اقتحم مسلحون حوثيون منزلا لمواطن يمني بمديرية العدين بمحافظة إب، وقاموا بالاعتداء والضرب المبرح على امرأة وأولادها الأربعة. 
 
وتعرضت المرأة التي تدعى "ختام العشاري" للضرب الشديد في أجزاء متفرقة من جسدها من قبل المسلحين الحوثيين، حيث جرى اسعافها إلى مستشفى العدين الريفي، لكنها فارقت الحياة أمس الخميس متأثرة بجراحها.
 
وحسب شهود عيان من أبناء المنطقة فإن "ختام" اسعفت وهي فاقدة للوعي، وفارقت الحياة قبل أن تفيق من آثار الضرب.
 
وأثارت الجريمة ردود أفعال غاضبة أظهرتها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعت لتحرير اليمن من هذه المليشيات الإرهابية ومعاقبة المجرمين الذين تلطخت أيديهم بدماء وأموال اليمنيين.  
 
وقال والد الضحية، "علي العشاري"، في شكوى نشرها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إن المسلحين قدموا من إدارة أمن العدين (حوثيون) اقتحموا منزل ابنته وقاموا بالاعتداء عليها بالضرب الشديد. 
 
وحسب شهود عيان، فإن اثنين من الأطفال الأربع تعرضوا للضرب من قبل عناصر الميليشيا أثناء الدفاع عن والدتهم داخل المنزل.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء