الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي     حوار صحفي مع الإعلامي عماد ربوان.. الأقيال تعد امتداد للحركة الوطنية اليمنية     تقسيم تعز وتوحيد اليمن !    

الجمعة, 25 ديسمبر, 2020 09:25:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

اقتحم مسلحون حوثيون منزلا لمواطن يمني بمديرية العدين بمحافظة إب، وقاموا بالاعتداء والضرب المبرح على امرأة وأولادها الأربعة. 
 
وتعرضت المرأة التي تدعى "ختام العشاري" للضرب الشديد في أجزاء متفرقة من جسدها من قبل المسلحين الحوثيين، حيث جرى اسعافها إلى مستشفى العدين الريفي، لكنها فارقت الحياة أمس الخميس متأثرة بجراحها.
 
وحسب شهود عيان من أبناء المنطقة فإن "ختام" اسعفت وهي فاقدة للوعي، وفارقت الحياة قبل أن تفيق من آثار الضرب.
 
وأثارت الجريمة ردود أفعال غاضبة أظهرتها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعت لتحرير اليمن من هذه المليشيات الإرهابية ومعاقبة المجرمين الذين تلطخت أيديهم بدماء وأموال اليمنيين.  
 
وقال والد الضحية، "علي العشاري"، في شكوى نشرها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إن المسلحين قدموا من إدارة أمن العدين (حوثيون) اقتحموا منزل ابنته وقاموا بالاعتداء عليها بالضرب الشديد. 
 
وحسب شهود عيان، فإن اثنين من الأطفال الأربع تعرضوا للضرب من قبل عناصر الميليشيا أثناء الدفاع عن والدتهم داخل المنزل.
 




قضايا وآراء
مأرب