الخميس, 24 ديسمبر, 2020 05:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، إن المعركة الوطنية والمرحلة الراهنة التي يعيشها الوطن تقتضي تضافر الجهود نحو استعادة الدولة والمؤسسات الدستورية وإنهاء التمرد والانقلاب ودحر المشروع الحوثي الإيراني".
 
وأضاف الوزير المقدشي خلال ترأسه، اليوم، اجتماعاً لعدد من قيادات هيئات ودوائر وزارة الدفاع، أن القوات المسلحة ستظل درع الوطن الحصين ملتزمة بالعهد والميثاق لاستكمال تحرير كل التراب اليمني وحماية المكتسبات والثوابت الوطنية".
 
وأشار إلى أن المعركة الأساسية هي استعادة الكرامة ودحر المشروع الحوثي الايراني وبناء الدولة اليمنية الاتحادية العادلة التي تعيد لليمن سعادته ومكانته الحضارية بين الشعوب.
 
وشدد على أهمية تجديد العزم ومواصلة الكفاح والتضحية لتنفيذ المهام والمسئوليات الدستورية والوطنية ومعالجة أوجه القصور والاختلالات الإدارية والتزام الضبط والربط البشري والمالي والتعاون الحثيث لخدمة المُقاتلين في ميادين الفداء والمضي قدما نحو بناء مؤسسة الوطن الدفاعية بأسس علمية وعقيدة وطنية بعيدا عن أخطاء وسلبيات الماضي.
 
وحثّ على تطوير البناء المؤسسي للهيئات والدوائر العسكرية وإعداد وتأهيل منتسبي القوات المسلحة واكسابهم المهارات والمعارف العلمية والعملية، والعمل على توفير الاحتياجات اللازمة للأبطال الذين يروون التراب بدمائم الطاهرة دفاعا عن مبادئ وأهداف الثورة والجمهورية..
 
مشيداً ببسالة أبطال الجيش والمقاومة في مختلف ميادين ومواقع الشرف الذين يرسمون البطولات النادرة لإعلاء راية الجمهورية اليمنية التي ستعود ترفرف شامخة على كل ربوع الوطن. 
 




قضايا وآراء
مأرب