تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة     هل نحن أمام مرحلة جديدة بعد تصفية الاستعمار القديم؟     فوز صقر تعز على نادي شعب إب في أول مباراة في ملعب شبوة     في ذكراه الواحدة والثلاثين.. الإصلاح وتحديات المرحلة     زعماء قبائل يمنية يبحثون مساعي السلام والتهدئة القبليّة على المستوى المحلي     تاريخ اليمن الإسلامي.. مأرب وأئمة الزيف     المركز الأمريكي يدين جريمة اغتيال السنباني من قبل قوات موالية للإمارات     طالبان كحركة تحرر وطني وصفات أخرى     منجزات ثورة سبتمبر وأحفاد الإمامة     مدير عام شرطة محافظة تعز يتفقد شرطة مديرية الصلو بريف المدينة     مأرب الجديدة     كيف خسرت السعودية الحرب في اليمن لصالح جماعة الحوثي     محافظ شبوة يوقع على عقود سفلة خطوط دولية داخل وخارج المحافظة     مواطن بصنعاء يقتل ثلاثة حوثيين ويصيب 8 آخرين بعد محاولتهم مصادرة منزله بالقوة     الهجوم الحوثي على العند تساؤلات في واقع الحرب    

الأحد, 20 ديسمبر, 2020 11:35:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

دشن محافظ تعز نبيل شمسان، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، عبدالواسع شداد، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020 / 2021، بمدارس التعليم الأساسي والثانوي بمديريات المحافظة.
 
وخلال التدشين قام المحافظ بزيارة عدداً من مدارس المحافظة، حيث اطلع على سير عملية الامتحانات، مشيداً بجهود مكتب التربية والتعليم وإدارتها. 
 
واشاد بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة في تجاوزه معوقات وعقبات صنعتها الحرب وفرضها الحصار على تعز. 
 
ويؤدي نصف مليون طالب وطالبة من أبناء محافظة تعز اختباراتهم النصفية متوزعين على ما يقارب ألف مدرسة، في 18 مديرية من مديريات تعز المحررة.
 
 




انتصار البيضاء