المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن     إعادة افتتاح مركز شفاك لاستقبال حالات كورونا بتعز     خسائر فادحة في صفوف مليشيا الحوثي بجهة الكسارة بمأرب     أغرب حادثة حبس لأستاذ بجامعة صنعاء وجميع أفراد أسرته     محافظ شبوة يفتتح مشروع طريق نوخان ويتفقد مشروع المياه    

السبت, 19 ديسمبر, 2020 01:55:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قالت الواشنطن بوست: إن الإمارات استقبلت خلال الأسبوعين الماضيين - وتحديدا منذ التوقيع على التطبيع - قرابة 50000 ألف إسرائيلي، كما رفعت عدد الموظفين الإسرائيليين من خمسة إلى 30 موظفا، وبات عدد المطاعم اليهودية في دبي 150 مطعما.

لكن مسؤولين حذروا من توقع عودة مئات الإسرائيليين من الإمارات وهم مصابون بفيروس كورونا، إلى جانب مخاوف من الرصد الإيراني وهو ما يجعل أمام الموساد مسؤولية كبيرة لتأمين هذه الأعداد المتدفقة إلى دبي.  

ويتسارع التطبيع بوتيرة عالية بين الطرفين، كما تعمد الإمارات - وهي الدولة العربية الوحيدة - على إشراك المجتمع الإماراتي في التطبيع ما يمثل خطورة خطيرة برأي مراقبين.





قضايا وآراء
غريفيث