ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

السبت, 19 ديسمبر, 2020 01:55:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قالت الواشنطن بوست: إن الإمارات استقبلت خلال الأسبوعين الماضيين - وتحديدا منذ التوقيع على التطبيع - قرابة 50000 ألف إسرائيلي، كما رفعت عدد الموظفين الإسرائيليين من خمسة إلى 30 موظفا، وبات عدد المطاعم اليهودية في دبي 150 مطعما.

لكن مسؤولين حذروا من توقع عودة مئات الإسرائيليين من الإمارات وهم مصابون بفيروس كورونا، إلى جانب مخاوف من الرصد الإيراني وهو ما يجعل أمام الموساد مسؤولية كبيرة لتأمين هذه الأعداد المتدفقة إلى دبي.  

ويتسارع التطبيع بوتيرة عالية بين الطرفين، كما تعمد الإمارات - وهي الدولة العربية الوحيدة - على إشراك المجتمع الإماراتي في التطبيع ما يمثل خطورة خطيرة برأي مراقبين.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء