مؤسسة نور الأمل تدشن برنامجها الجديد بكفالة ٩٠ يتيما في الأقروض بتعز     تهديد جديد للانتقالي بمنع مسؤولين في الحكومة من الوصول إلى عدن     وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن     العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء     دلالة التصنيف الأمريكي للحوثيين "منظمة إرهابية"     أول دولة عربية تمنع دخول وفد الحوثيين أراضيها بعد تصنيفهم "منظمة إرهابية"     عشرات القتلى والجرحى في مواجهات بالحديدة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الإرهابية     تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب     الحكومة تدعو مجلس الأمن إدانة الحوثيين بعد تورطهم بحادثة استهداف مطار عدن     الحكومة اليمنية تعلن نتائج التحقيقات في حادثة استهداف الحوثيين لمطار عدن بالصواريخ     مسلسل ويوثق الدولة الرسولية في تعز    

السبت, 19 ديسمبر, 2020 11:34:00 صباحاً

اليمني الجديد - مجيب الحميدي

حصل  الباحث اليمني، عبد القوي حسان أحمد الحاج، على درجة الدكتوراه في العلوم الإنسانية من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة محمد الخامس بالرباط. 
 
وحصل الباحث على تقدير مشرف جدا وهو أعلى تقدير تمنحه الجامعات المغربية مع التوصية بالطباعة والإشادة والتنويه بعمل الباحث. 
 
وبعد مناقشة متميزة لرسالته  الموسومة بـ "الدولة المدنية في الفكر السياسي الإسلامي والفكر السياسي الغربي -دراسة مقارنة-"  والتي أشرف عليها الدكتور سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المغربية. 
 
وتكونت لجنة المناقشة بالإضافة إلى العثماني  من كل من المفكر العربي الفلسطيني الدكتور سعيد خالد الحسن والوزير السابق في الحكومة المغربية الدكتور عبدالله ساعف والدكتور أحمد البوكيلي رئيس اللجنة والدكتور/العربي بوسلهام والدكتور سعيد علاوي والدكتور محمد الزوين. 
 
 وحضر المناقشة  السفير اليمني في العاصمة المغربية الرباط عزالدين الأصبحي والملحقين الثقافي والمالي وعدد من الباحثين والمهتمين.
 




تصويت

لماذا اعترض #الحزب_الاشتراكي و #التنظيم_الناصري على #قرارات_الرئيس_هادي الأخيرة؟
  لأن القرارات ليس لصالحهم
  لأن القرارات مخالفة للقان
  مناوئة لحزب سياسي أخر


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ