الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الاربعاء, 16 ديسمبر, 2020 09:58:00 مساءً

اليمني الجديد - شيماء ثابت

اختتمت مؤسسة "بيسمنت" الثقافية اليوم الأربعاء نشاط فضاءات تدريب في مجال مهارات المناظرة وأليات البحث العلمي. وأستمر التدريب لمدة  خمسة أيام، حيث استهدف 15 مشارك ومشاركة تم اختيارهم عبر التقديم المفتوح عبر صفحة المؤسسة. وتضمن التدريب أساسيات المناظرة، وأسلوب الإلقاء، وطرق البحث العلمي.
 
وقام بتدريبهم كلاً من المدربة الإعلامية شذى الحطام والمدرب أديب عباس، كما سيتم اختيار ثمانية من المتدربين والمتدربات للمشاركة في المناظرة الجماهرية التي سيتم تحديدها قريباً.
 
وفضاءات هو مشروع تعمل من خلاله "يسمنت" على تأهيل الشباب في مجال المحاججة والتناظر عن طريق تدريبهم وإتاحة الفرصة لهم للتحدث أمام الجمهور بطرق متنوعة وفنية ومؤثرة.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء