المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن     إعادة افتتاح مركز شفاك لاستقبال حالات كورونا بتعز     خسائر فادحة في صفوف مليشيا الحوثي بجهة الكسارة بمأرب     أغرب حادثة حبس لأستاذ بجامعة صنعاء وجميع أفراد أسرته     محافظ شبوة يفتتح مشروع طريق نوخان ويتفقد مشروع المياه    

الاربعاء, 16 ديسمبر, 2020 09:42:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

 
 حصل الباحث والناقد اليمني أحمد الفراصي عضو هيئة التدريس في جامعة ذمار على درجة الدكتوراه في الأدب الحديث "وحدة النص والخطاب" بميزة مشرف جدا "ممتاز" مع التوصية بالطباعة والنشر. 
 
 وذلك في كلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة ابن زهر – المغرب - أكادير، عن أطروحته الموسومة بـ : « تقنيات الخطاب الشعري الحديث في اليمن علاقاتها التناصية والمناصية». 
 
وقد تكونت لجنة المناقشة من الأساتذة وهم:
 
1. البروفسور محمد خطابي رئيس وحدة دكتوراة النص والخطاب بجامعة ابن زهر رئيس لجنة المناقشة.
 
2. البروفسور رشيد يحياوي عضوا ومشرفا
 
3. البروفسور عبدالسلام فزازي عضوا 
4. البروفسور مولاي سليمان بحاري عضوا 
5. البروفسور عبدالعاطي الزياني عضوا
 




قضايا وآراء
غريفيث