المبعوث الأممي "غريفيث" كيف وضع العراقيل على طريق حل الأزمة في اليمن     ثورة اليمن.. من الحلم بالتغيير إلى الانتقام بالحرب الشاملة     انطلاق مفاوضات الأسرى والمختطفين بين الحكومة ومليشيا الحوثي في عمان     حملة تنفذها شرطة السير بتعز لرفع العشوائيات من أسواق المدينة     تركيا تدشن أول فرقاطة عسكرية متطورة محلية الصنع     جولة حوار جديدة في الأردن وترقب للإفراج عن شخصيات كبيرة من سجون الحوثيين     مؤسسة "بيسمنت" الثقافية تقيم المعرض الفني الأول     محافظ شبوة يصل الرياض بعد ضغوط سعودية حول ميناء قنا البحري     النائب العام "الأعوش" يرفع دعوى قضائية ضد الرئيس هادي بسبب قرار الإقالة     مؤسسة بيسمنت تختتم مهارات تدريب في المناظرات وأليات البحث العلمي     مؤسسة نور الأمل تدشن برنامجها الجديد بكفالة ٩٠ يتيما في الأقروض بتعز     تهديد جديد للانتقالي بمنع مسؤولين في الحكومة من الوصول إلى عدن     وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن     العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء     دلالة التصنيف الأمريكي للحوثيين "منظمة إرهابية"    

الأحد, 13 ديسمبر, 2020 08:32:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تنطلق مساء غد الاثنين، حملة فكرية توعوية واسعة لكشف حقيقة الإمامية كغزاة محتلين لليمن، وإبراز سلوكهم المعادي  لليمن حضارة وشعبا. 
 
والحملة التي ستنطلق عند الساعة الثامنة من مساء، تنظمها شبكة جذور للفكر والثقافة – مأرب - مع عدد من الشركاء التنفيذيين من الشخصيات والمؤسسات الوطنية الثقافية والإعلامية. 
 
وتتضمن الحملة الواسعة العديد من الملفات والمقالات والأنشطة والفعاليات والندوات الثقافية والفكرية في مختلف وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.
 
وتهدف الحملة التي تستمر حتى نهاية الشهر الجاري إلى تعريف الرأي العام المحلي والاقليمي والدولي بطبيعة الصراع في اليمن بين شعب عريق متطلع للحرية والكرامة في ظل دولة القانون، وبين عصابة كهنوتية ثيوقراطية تمارس سلوك رجال الكنيسة في القرون الوسطى بأوروبا، وكشف حقيقة الإمامية كغزاة ومحتلين يرفضون الاندماج في المجتمع اليمني كمواطنين وإبراز سلوكهم المعادي لليمن حضارة وشعبا.
 
كما تهدف الحملة إلى العمل على توحيد اليمنيين جميعا تحت لافتة اليمن كهوية والدولة كفكرة ضد الإمامة الغازية وعنصريتها السلالية ضرورة إنسانية وواجب وطني مقدس. 
 
وستشمل الحملة التعريف بالانتهاكات التي تمارسها قوات التحالف العربي في اليمن والجرائم التي تقوم بها السعودية والإمارات. 
 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ