تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة     هل نحن أمام مرحلة جديدة بعد تصفية الاستعمار القديم؟     فوز صقر تعز على نادي شعب إب في أول مباراة في ملعب شبوة     في ذكراه الواحدة والثلاثين.. الإصلاح وتحديات المرحلة     زعماء قبائل يمنية يبحثون مساعي السلام والتهدئة القبليّة على المستوى المحلي     تاريخ اليمن الإسلامي.. مأرب وأئمة الزيف     المركز الأمريكي يدين جريمة اغتيال السنباني من قبل قوات موالية للإمارات     طالبان كحركة تحرر وطني وصفات أخرى     منجزات ثورة سبتمبر وأحفاد الإمامة     مدير عام شرطة محافظة تعز يتفقد شرطة مديرية الصلو بريف المدينة     مأرب الجديدة     كيف خسرت السعودية الحرب في اليمن لصالح جماعة الحوثي     محافظ شبوة يوقع على عقود سفلة خطوط دولية داخل وخارج المحافظة     مواطن بصنعاء يقتل ثلاثة حوثيين ويصيب 8 آخرين بعد محاولتهم مصادرة منزله بالقوة     الهجوم الحوثي على العند تساؤلات في واقع الحرب    

الثلاثاء, 08 ديسمبر, 2020 09:48:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

أعلنت القيادة المركزية للقوات الأمريكية، اعتراض قارب شراعي مجهول محملا بشحنة كبيرة من المخدرات، قبالة السواحل اليمنية. 
 
وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها ضبط شحنات مخدرات تدخل إلى الأراضي اليمنية وبعضها تذهب نحو السعودية عبر الحدود. 
 
وقالت القيادة المركزية الأمريكية، في بيان نشرته على حسابها تويتر، إن "المدمرة الأمريكية "يو أس أس رالف جونسون" تمكنت في 4 ديسمبر/ كانون أول الجاري، من اعتراض وحجز شحنة مخدرات مشبوهة يفوق وزنها عن (900كم) على متن قارب شراعي (عديم الهوية) يبحر في المياه الدولية لـ بحر العرب‬ (قبالة السواحل اليمنية)".
 
وأضافت، أن عملية الضبط، تمت بدعم مباشر من قبل "القوات البحرية المشتركة" (CTF-150) بقيادة السعودية.
 
وأوضحت أنه ومنذ شهر أكتوبر/ تشرين الثاني الماضي، تم ضبط 4 شحنات من المخدرات بالشراكة مع القوات البحرية الفرنسية، الأمريكية والمملكة المتحدة".
 
وخلال السنوات الماضية ضبطت القوات الحكومية شحنات عديدة كانت في طريقها لمناطق الحوثيين وبعضها باتجاه الحدود السعودية. 
 




انتصار البيضاء