دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا    

الثلاثاء, 08 ديسمبر, 2020 09:25:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

عقد بمدينة تعز اليوم الثلاثاء، لقاءً موسعا ضم القيادات العسكرية والأمنية والتربوية والإعلامية والثقافية والشبابية والرياضية وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية برئاسة وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي .
 
وناقش اللقاء الخطة الخاصة  بالخطاب التوعوي والثقافي  والإعلامي لمواجهة الفكر الحوثي الإمامي الطائفي والذي يستهدف الهوية اليمنية.
 
وتناول اللقاء دعم المرابطين في الجبهات ماديا ومعنويا والعمل بروح الفريق الواحد في التصدي للفكر الحوثي الإمامي الطائفي الذي ينفث سمومه في المناطق الواقعة تحت سيطرته.
 
وستكون الألية من خلال توحيد الخطاب الإعلامي المساند والتعامل بشفافية بين مختلف المكونات المجتمعية وحشد الطاقات والإمكانيات المتاحة من أجل التحرير، مؤكدا أن المعركة أضحت اليوم معركة هوية تستهدف الوطن بأسره.
 
من جانبه استعرض رئيس عمليات المحور العميد عدنان رزيق الوضع في الجبهات والصمود الأسطوري للمرابطين على طول خطوط المواجهات بإمكانيات متواضعة.
 
داعيا الأحزاب وكل التكتلات المجتمعية إلى مؤازرة الجيش الوطني في التصدي للفكر الحوثي عبر برامج توعوية في أوساط المجتمع والحاضنة الشعبية. 

 
فيما استعرض وكيل المحافظة الدكتورعبد الحكيم عون،  مصفوفة الأفكار والرؤى لمواجهة الفكر الحوثي من حيث الأهداف والوسائل والآليات ومراحل التنفيذ قطاعيا وزمانيا بحيث يمكن  مقارعة الحجة بالحجة وتعرية تلك العقيدة البالية التي يحاول من خلالها طمس الهوية اليمنية.
 




قضايا وآراء
غريفيث