مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي    

الثلاثاء, 08 ديسمبر, 2020 09:25:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

عقد بمدينة تعز اليوم الثلاثاء، لقاءً موسعا ضم القيادات العسكرية والأمنية والتربوية والإعلامية والثقافية والشبابية والرياضية وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية برئاسة وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي .
 
وناقش اللقاء الخطة الخاصة  بالخطاب التوعوي والثقافي  والإعلامي لمواجهة الفكر الحوثي الإمامي الطائفي والذي يستهدف الهوية اليمنية.
 
وتناول اللقاء دعم المرابطين في الجبهات ماديا ومعنويا والعمل بروح الفريق الواحد في التصدي للفكر الحوثي الإمامي الطائفي الذي ينفث سمومه في المناطق الواقعة تحت سيطرته.
 
وستكون الألية من خلال توحيد الخطاب الإعلامي المساند والتعامل بشفافية بين مختلف المكونات المجتمعية وحشد الطاقات والإمكانيات المتاحة من أجل التحرير، مؤكدا أن المعركة أضحت اليوم معركة هوية تستهدف الوطن بأسره.
 
من جانبه استعرض رئيس عمليات المحور العميد عدنان رزيق الوضع في الجبهات والصمود الأسطوري للمرابطين على طول خطوط المواجهات بإمكانيات متواضعة.
 
داعيا الأحزاب وكل التكتلات المجتمعية إلى مؤازرة الجيش الوطني في التصدي للفكر الحوثي عبر برامج توعوية في أوساط المجتمع والحاضنة الشعبية. 

 
فيما استعرض وكيل المحافظة الدكتورعبد الحكيم عون،  مصفوفة الأفكار والرؤى لمواجهة الفكر الحوثي من حيث الأهداف والوسائل والآليات ومراحل التنفيذ قطاعيا وزمانيا بحيث يمكن  مقارعة الحجة بالحجة وتعرية تلك العقيدة البالية التي يحاول من خلالها طمس الهوية اليمنية.
 




قضايا وآراء
مأرب