البنك الدولي: نسبة كبيرة من اليمنيين يواجهون خطر الجوع بسبب استمرار الحرب     انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم    

الثلاثاء, 08 ديسمبر, 2020 09:25:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

عقد بمدينة تعز اليوم الثلاثاء، لقاءً موسعا ضم القيادات العسكرية والأمنية والتربوية والإعلامية والثقافية والشبابية والرياضية وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية برئاسة وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي .
 
وناقش اللقاء الخطة الخاصة  بالخطاب التوعوي والثقافي  والإعلامي لمواجهة الفكر الحوثي الإمامي الطائفي والذي يستهدف الهوية اليمنية.
 
وتناول اللقاء دعم المرابطين في الجبهات ماديا ومعنويا والعمل بروح الفريق الواحد في التصدي للفكر الحوثي الإمامي الطائفي الذي ينفث سمومه في المناطق الواقعة تحت سيطرته.
 
وستكون الألية من خلال توحيد الخطاب الإعلامي المساند والتعامل بشفافية بين مختلف المكونات المجتمعية وحشد الطاقات والإمكانيات المتاحة من أجل التحرير، مؤكدا أن المعركة أضحت اليوم معركة هوية تستهدف الوطن بأسره.
 
من جانبه استعرض رئيس عمليات المحور العميد عدنان رزيق الوضع في الجبهات والصمود الأسطوري للمرابطين على طول خطوط المواجهات بإمكانيات متواضعة.
 
داعيا الأحزاب وكل التكتلات المجتمعية إلى مؤازرة الجيش الوطني في التصدي للفكر الحوثي عبر برامج توعوية في أوساط المجتمع والحاضنة الشعبية. 

 
فيما استعرض وكيل المحافظة الدكتورعبد الحكيم عون،  مصفوفة الأفكار والرؤى لمواجهة الفكر الحوثي من حيث الأهداف والوسائل والآليات ومراحل التنفيذ قطاعيا وزمانيا بحيث يمكن  مقارعة الحجة بالحجة وتعرية تلك العقيدة البالية التي يحاول من خلالها طمس الهوية اليمنية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء