محافظ شبوة يصل الرياض بعد ضغوط سعودية حول ميناء قنا البحري     النائب العام "الأعوش" يرفع دعوى قضائية ضد الرئيس هادي بسبب قرار الإقالة     مؤسسة بيسمنت تختتم مهارات تدريب في المناظرات وأليات البحث العلمي     مؤسسة نور الأمل تدشن برنامجها الجديد بكفالة ٩٠ يتيما في الأقروض بتعز     تهديد جديد للانتقالي بمنع مسؤولين في الحكومة من الوصول إلى عدن     وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن     العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء     دلالة التصنيف الأمريكي للحوثيين "منظمة إرهابية"     أول دولة عربية تمنع دخول وفد الحوثيين أراضيها بعد تصنيفهم "منظمة إرهابية"     عشرات القتلى والجرحى في مواجهات بالحديدة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الإرهابية     تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب    

الثلاثاء, 08 ديسمبر, 2020 09:25:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

عقد بمدينة تعز اليوم الثلاثاء، لقاءً موسعا ضم القيادات العسكرية والأمنية والتربوية والإعلامية والثقافية والشبابية والرياضية وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية برئاسة وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي .
 
وناقش اللقاء الخطة الخاصة  بالخطاب التوعوي والثقافي  والإعلامي لمواجهة الفكر الحوثي الإمامي الطائفي والذي يستهدف الهوية اليمنية.
 
وتناول اللقاء دعم المرابطين في الجبهات ماديا ومعنويا والعمل بروح الفريق الواحد في التصدي للفكر الحوثي الإمامي الطائفي الذي ينفث سمومه في المناطق الواقعة تحت سيطرته.
 
وستكون الألية من خلال توحيد الخطاب الإعلامي المساند والتعامل بشفافية بين مختلف المكونات المجتمعية وحشد الطاقات والإمكانيات المتاحة من أجل التحرير، مؤكدا أن المعركة أضحت اليوم معركة هوية تستهدف الوطن بأسره.
 
من جانبه استعرض رئيس عمليات المحور العميد عدنان رزيق الوضع في الجبهات والصمود الأسطوري للمرابطين على طول خطوط المواجهات بإمكانيات متواضعة.
 
داعيا الأحزاب وكل التكتلات المجتمعية إلى مؤازرة الجيش الوطني في التصدي للفكر الحوثي عبر برامج توعوية في أوساط المجتمع والحاضنة الشعبية. 

 
فيما استعرض وكيل المحافظة الدكتورعبد الحكيم عون،  مصفوفة الأفكار والرؤى لمواجهة الفكر الحوثي من حيث الأهداف والوسائل والآليات ومراحل التنفيذ قطاعيا وزمانيا بحيث يمكن  مقارعة الحجة بالحجة وتعرية تلك العقيدة البالية التي يحاول من خلالها طمس الهوية اليمنية.
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ