استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الثلاثاء, 08 ديسمبر, 2020 09:25:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

عقد بمدينة تعز اليوم الثلاثاء، لقاءً موسعا ضم القيادات العسكرية والأمنية والتربوية والإعلامية والثقافية والشبابية والرياضية وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية برئاسة وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي .
 
وناقش اللقاء الخطة الخاصة  بالخطاب التوعوي والثقافي  والإعلامي لمواجهة الفكر الحوثي الإمامي الطائفي والذي يستهدف الهوية اليمنية.
 
وتناول اللقاء دعم المرابطين في الجبهات ماديا ومعنويا والعمل بروح الفريق الواحد في التصدي للفكر الحوثي الإمامي الطائفي الذي ينفث سمومه في المناطق الواقعة تحت سيطرته.
 
وستكون الألية من خلال توحيد الخطاب الإعلامي المساند والتعامل بشفافية بين مختلف المكونات المجتمعية وحشد الطاقات والإمكانيات المتاحة من أجل التحرير، مؤكدا أن المعركة أضحت اليوم معركة هوية تستهدف الوطن بأسره.
 
من جانبه استعرض رئيس عمليات المحور العميد عدنان رزيق الوضع في الجبهات والصمود الأسطوري للمرابطين على طول خطوط المواجهات بإمكانيات متواضعة.
 
داعيا الأحزاب وكل التكتلات المجتمعية إلى مؤازرة الجيش الوطني في التصدي للفكر الحوثي عبر برامج توعوية في أوساط المجتمع والحاضنة الشعبية. 

 
فيما استعرض وكيل المحافظة الدكتورعبد الحكيم عون،  مصفوفة الأفكار والرؤى لمواجهة الفكر الحوثي من حيث الأهداف والوسائل والآليات ومراحل التنفيذ قطاعيا وزمانيا بحيث يمكن  مقارعة الحجة بالحجة وتعرية تلك العقيدة البالية التي يحاول من خلالها طمس الهوية اليمنية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء