محافظ شبوة يصل الرياض بعد ضغوط سعودية حول ميناء قنا البحري     النائب العام "الأعوش" يرفع دعوى قضائية ضد الرئيس هادي بسبب قرار الإقالة     مؤسسة بيسمنت تختتم مهارات تدريب في المناظرات وأليات البحث العلمي     مؤسسة نور الأمل تدشن برنامجها الجديد بكفالة ٩٠ يتيما في الأقروض بتعز     تهديد جديد للانتقالي بمنع مسؤولين في الحكومة من الوصول إلى عدن     وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن     العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء     دلالة التصنيف الأمريكي للحوثيين "منظمة إرهابية"     أول دولة عربية تمنع دخول وفد الحوثيين أراضيها بعد تصنيفهم "منظمة إرهابية"     عشرات القتلى والجرحى في مواجهات بالحديدة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الإرهابية     تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب    

الإثنين, 07 ديسمبر, 2020 10:16:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قال وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، إن إجراءات ترقيم المركبات والدرجات النارية بالمحافظة سيبدأ من يوم الأحد القادم بناء على قرارات اللجنة الأمنية.
 
جاء ذلك خلال زيارته اليوم ومعه مدير شرطة تعز العميد منصور الأكحلي الى مبني شرطة السير بالمحافظة لمناقشة الإجراءات المتخذة لتنفيذ الترقيم وتركيب اللوحات المعدنية لجميع المركبات وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمكاتب التنفيذية ذات العلاقة.
 
ووجه بفتح فرعين لعملية الترقيم في مدينة التربة والمخا بالإضافة الى المركز الرئيسي وسرعة ترقيم السيارات وتوفير قاعدة بيانات شاملة وكاملة عنها وتسهيل معرفة نوعيتها وتحديد مالكها. 
 
من جانبه أوضح مدير شرطة السير العقيد عبدالله راجح أن عدد المركبات التي لا تحمل لوحات معدنية يبلغ 100 الف مركبة واكثر من 60 الف درجة نارية.. مؤكدا ان شرطة السير، ستمنع المركبات والدرجات التي لا تحمل لوحات معدنية بعد الانتهاء من عملية الترقيم.
 
وفي سياق متصل وجه وكيل أول مكتب الاشغال العامة بالمحافظة بتنسيق مع إدارة الشرطة لإيقاف تراخيص والمخالفات بناء على مخرجات اجتماع اللجنة الامنية.
 
كما تطرق الاجتماع الى توجيه مكاتب الاشغال العامة والاوقاف واراضي وعقارات الدولة والموارد المائية لوضع الخطط لإيقاف عمليات البناء والبسط والنهب لأراضي الدولة والأوقاف في مديرية المخا والنزول برئاسة وكيل المحافظة المهندس رشاد الأكحلي.
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ