ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الأحد, 06 ديسمبر, 2020 10:41:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

اختتمت قيادة قوات الأمن الخاصة بمأرب اليوم، دورة تدريبية في الوعي السياسي والمعنوي والتي  استهدفت ضباط ومساعدي وأفراد إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بالفرع. 
 
 استمرت العالية لمدة ستة أيام تناولت قضايا كثيرة في عملية التوعية لدى الأفراد والعاملين في مجال الآمن. 
 
وفي حفل تكريم المشاركين في الدورة، قال قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد/ عبدالغني شعلان، إن الدورة هدفت إلى إكساب منتسبي العلاقات العامة والتوجيه المعنوي مهارات جديدة تعمل على تجديد الخطاب المعنوي بما يتناسب مع المرحلة التي يمر بها الوطن.
 
وأكد شعلان أن التدريب والتأهيل يمثل أولوية وهذه الدورة تأتي ضمن السياق الهادف إلى الارتقاء بالقوة وصقل مواهب وقدرات الضباط والأفراد وبناء شخصيتهم قانونياً وأمنياً بحيث يمكنهم من أداء مهامهم وواجباتهم المناط بناء كقوة أمنية على أكمل وجه في الحفاظ على الأمن والاستقرار. 
 
ودعا المشاركين إلى الاستفادة من المهارات والمعارف التي كسبوها في الدورة وعكسها على زملائهم في الميدان وتنمية الولاء والشعور بالروح الوطنية الخالصة، وحثهم على العمل لتعزيز تعامل الأفراد بالتعامل المسؤول والقانوني مع المجتمع. 
 
من جانبه شكر نائب مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي النقيب عبد القادر الحداد القيادة على جهودها في انجاح الدورة واهتمامهم الكبير في تطوير قدرات ومهارات ضباط مساعدي وأفراد التوجيه المعنوي، مؤكدا أن المشاركين سيعملون على عكس ما تلقوه خلال الدورة بالميدان على زملائهم بالميدان.
وتأتي هذه الدورة ضمن سلسة دورات مكثفة سابقة  أقامتها إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي في المجال القانوني بالتعاون مع قيادات قضائية ونيابية وقانونية متخصصة في القانون.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء