وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن     العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء     دلالة التصنيف الأمريكي للحوثيين "منظمة إرهابية"     أول دولة عربية تمنع دخول وفد الحوثيين أراضيها بعد تصنيفهم "منظمة إرهابية"     عشرات القتلى والجرحى في مواجهات بالحديدة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الإرهابية     تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب     الحكومة تدعو مجلس الأمن إدانة الحوثيين بعد تورطهم بحادثة استهداف مطار عدن     الحكومة اليمنية تعلن نتائج التحقيقات في حادثة استهداف الحوثيين لمطار عدن بالصواريخ     مسلسل ويوثق الدولة الرسولية في تعز     النواب الأمريكي يصوت لصالح قرار عزل ترامب تمهيدا لإنهاء مستقبله السياسي     مشروع استراتيجي جديد.. محافظ شبوة يفتتح ميناء "قنا" النفطي والتجاري    

الأحد, 06 ديسمبر, 2020 10:41:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

اختتمت قيادة قوات الأمن الخاصة بمأرب اليوم، دورة تدريبية في الوعي السياسي والمعنوي والتي  استهدفت ضباط ومساعدي وأفراد إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بالفرع. 
 
 استمرت العالية لمدة ستة أيام تناولت قضايا كثيرة في عملية التوعية لدى الأفراد والعاملين في مجال الآمن. 
 
وفي حفل تكريم المشاركين في الدورة، قال قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد/ عبدالغني شعلان، إن الدورة هدفت إلى إكساب منتسبي العلاقات العامة والتوجيه المعنوي مهارات جديدة تعمل على تجديد الخطاب المعنوي بما يتناسب مع المرحلة التي يمر بها الوطن.
 
وأكد شعلان أن التدريب والتأهيل يمثل أولوية وهذه الدورة تأتي ضمن السياق الهادف إلى الارتقاء بالقوة وصقل مواهب وقدرات الضباط والأفراد وبناء شخصيتهم قانونياً وأمنياً بحيث يمكنهم من أداء مهامهم وواجباتهم المناط بناء كقوة أمنية على أكمل وجه في الحفاظ على الأمن والاستقرار. 
 
ودعا المشاركين إلى الاستفادة من المهارات والمعارف التي كسبوها في الدورة وعكسها على زملائهم في الميدان وتنمية الولاء والشعور بالروح الوطنية الخالصة، وحثهم على العمل لتعزيز تعامل الأفراد بالتعامل المسؤول والقانوني مع المجتمع. 
 
من جانبه شكر نائب مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي النقيب عبد القادر الحداد القيادة على جهودها في انجاح الدورة واهتمامهم الكبير في تطوير قدرات ومهارات ضباط مساعدي وأفراد التوجيه المعنوي، مؤكدا أن المشاركين سيعملون على عكس ما تلقوه خلال الدورة بالميدان على زملائهم بالميدان.
وتأتي هذه الدورة ضمن سلسة دورات مكثفة سابقة  أقامتها إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي في المجال القانوني بالتعاون مع قيادات قضائية ونيابية وقانونية متخصصة في القانون.
 




تصويت

لماذا اعترض #الحزب_الاشتراكي و #التنظيم_الناصري على #قرارات_الرئيس_هادي الأخيرة؟
  لأن القرارات ليس لصالحهم
  لأن القرارات مخالفة للقان
  مناوئة لحزب سياسي أخر


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ