الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الأحد, 29 نوفمبر, 2020 10:58:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

نددت عدد من المنظمات الفرنسية، باعتداء الشرطة، على متظاهرين سلميين، بصورة عنيفة في أحد شوارع باريس.  
 
وأصيب أحد المصورين من أصول سورية بإصابات بالغة بعد اعتداء الشرطة عليه بشكل عنيف. 
 
وعبر الأمين العام لمنظمة "مراسلون بلا حدود"، كريستوف ديلوار، عن رفضه عنف الشرطة في الاحتجاجات المناهضة لقانون الأمن الشامل. 
 
وأعلن عن تضامنهم الشديد مع المصور أمير الحلبي، جراء ما تعرض له من عنف بوليسي ووصفه بغير المقبول والمدان. 
 
والحلبي يعمل لصالح وكالة الأنباء الفرنسية "AFP" ومجلة "بولكا"، وفاز بالعديد من الجوائز الدولية، منها جائزة المرتبة الثانية لفئة "سبوت نيوز" لصور الصحافة العالمية "وورلد برس فوتو" في 2017.
 
من جانبها طلبت وكالة الأنباء الفرنسية، من الشرطة فتح تحقيق بعد إصابة مصور سوري متعاون معها بجروح خلال تظاهرة احتجاجا على قانون "الأمن الشامل" الفرنسي وعنف الشرطة في باريس.
 




قضايا وآراء
مأرب