ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الأحد, 29 نوفمبر, 2020 10:58:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

نددت عدد من المنظمات الفرنسية، باعتداء الشرطة، على متظاهرين سلميين، بصورة عنيفة في أحد شوارع باريس.  
 
وأصيب أحد المصورين من أصول سورية بإصابات بالغة بعد اعتداء الشرطة عليه بشكل عنيف. 
 
وعبر الأمين العام لمنظمة "مراسلون بلا حدود"، كريستوف ديلوار، عن رفضه عنف الشرطة في الاحتجاجات المناهضة لقانون الأمن الشامل. 
 
وأعلن عن تضامنهم الشديد مع المصور أمير الحلبي، جراء ما تعرض له من عنف بوليسي ووصفه بغير المقبول والمدان. 
 
والحلبي يعمل لصالح وكالة الأنباء الفرنسية "AFP" ومجلة "بولكا"، وفاز بالعديد من الجوائز الدولية، منها جائزة المرتبة الثانية لفئة "سبوت نيوز" لصور الصحافة العالمية "وورلد برس فوتو" في 2017.
 
من جانبها طلبت وكالة الأنباء الفرنسية، من الشرطة فتح تحقيق بعد إصابة مصور سوري متعاون معها بجروح خلال تظاهرة احتجاجا على قانون "الأمن الشامل" الفرنسي وعنف الشرطة في باريس.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء