الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الأحد, 29 نوفمبر, 2020 07:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

عقد محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، اليوم اجتماعا بإدارة وطاقم مستشفى عتق العام وذلك لمناقشة وضع المستشفى والأهمية الذي يمثلها للمجتمع باعتباره واجهة الخدمات الصحية في المحافظة.
 
وأكد المحافظ، أن خدمات المستشفى تأتي أهميتها من ارتباطها بحياة الناس فوجود هذه الخدمات ضرورة ﻻ يمكن التهاون فيها.
 
كما تحدث المحافظ عن الشكاوى المتزايدة التي تأتي من المواطنين عن وضع المستشفى وأن هذه الشكاوى التي تشمل الاهمال والتسيب ولا يمكن القبول بها. 
 
وأكد بأن السلطة المحلية قدمت للمستشفى الإمكانات المتاحة من توفير للأجهزة والمعدات وترميم الأقسام وتوفير العقود إضافة إلى التأهيل والاهتمام بالكادر الطبي انطلاقا من المسؤولية في خدمة أبناء المحافظة، وأنه لابد من تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بتكريم من يقوم بعمله على الوجه الأكمل ومحاسبة المقصر والمهمل.
 
وقال المحافظ أن مهنة الطب هي مهنة أخلاقية بالدرجة الأولى ومن يمارسها لابد أن يتمتع بقدر عال من المسؤولية الأخلاقية تجاه المرضى وحياتهم وأنه في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعانيها الناس فلابد أن تكون الخدمة التي يقدمها المستشفى في حال أفضل فالسلطة لن تقصر في توفير الامكانات اللازمة وبالمقابل يجب على الطاقم الإداري والفني والقيام بدوره موكدا أن هناك جملة من الإجراءات الإدارية التي سيتم اتخذاها لتطوير وتحسين الأداء وتجاوز السلبيات التي يجب أن تكون من الماضي.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء