الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي     حوار صحفي مع الإعلامي عماد ربوان.. الأقيال تعد امتداد للحركة الوطنية اليمنية     تقسيم تعز وتوحيد اليمن !    

الأحد, 29 نوفمبر, 2020 05:56:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قتل قيادي بارز في تنظيم القاعدة بمحافظة أبين، في كمين محكم نصبته قوات الجيش له جنوب مديرية لودر. 
 
وقتل "أبو سالم الوليدي" 30 عاما، في مفرق آل شميل شرق الخديرة، بعد استهدافه بالأسلحة الخفيفة أثناء ما كان يستقل سيارته ومعه أثنين من مرافقيه.   
 
وسبق أن أعتقل الوليدي قبل حوالي عامين من قبل قوات الحزام الأمني خلال حملة أمنية استهدفت معاقل التنظيم بلودر بأبين، لكن قيادة القوات الإماراتية أفرجت عنه مع عناصر وقادة آخرين في التنظيم. 
 
والوليدي متهم باستهداف عناصر في الجيش الوطني ومطلوب للجهات الأمنية في قضايا قتل وتهريب أسلحة. 
 




قضايا وآراء
مأرب