دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا    

الأحد, 29 نوفمبر, 2020 05:30:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

وكيل أول محافظة تعز يتفقد الانتشار الأمني في مديرية الشمايتين ويشيد بنجاحات الحملة الأمنية المشتركة 
 
تفقد وكيل أول محافظة تعز، عبدالقوي المخلافي والتقى مدير الشمايتين، ومير الشرطة العقيد محمد العليمي وأركان حرب اللواء الرابع مشاه جبلي العقيد ناجي الشطف وقائد الكتيبة الأولى في اللواء الرابع العقيد عبده نعمان الزريقي. 
 
وناقش اللقاء أوضاع المديرية ومدينة التربة، كما أشاد بالنجاحات الأمنية والاستقرار الأمني. 
 
وتفقد المخلافي، عددا من النقاط الأمنية في مداخل ومخارج مدينة التربة واطلع على الجاهزية لديهم، مثمنا الجهود التي تبذلها الحملة الأمنية والانتشار الأمني الواسع الذي انطلق مطلع الأسبوع الماضي تنفيذا لتوجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي. 
 
 ويشارك في تثبيت الأمن، قوات الشرطة العسكرية واللواء الرابع مشاه جبلي والتي حققت نجاحات كبيرة وأسهمت في تثبيت الحالة الأمنية والحد من ظاهرة انتشار السلاح. 
 




قضايا وآراء
غريفيث