تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة     هل نحن أمام مرحلة جديدة بعد تصفية الاستعمار القديم؟     فوز صقر تعز على نادي شعب إب في أول مباراة في ملعب شبوة     في ذكراه الواحدة والثلاثين.. الإصلاح وتحديات المرحلة     زعماء قبائل يمنية يبحثون مساعي السلام والتهدئة القبليّة على المستوى المحلي     تاريخ اليمن الإسلامي.. مأرب وأئمة الزيف     المركز الأمريكي يدين جريمة اغتيال السنباني من قبل قوات موالية للإمارات     طالبان كحركة تحرر وطني وصفات أخرى     منجزات ثورة سبتمبر وأحفاد الإمامة     مدير عام شرطة محافظة تعز يتفقد شرطة مديرية الصلو بريف المدينة     مأرب الجديدة     كيف خسرت السعودية الحرب في اليمن لصالح جماعة الحوثي     محافظ شبوة يوقع على عقود سفلة خطوط دولية داخل وخارج المحافظة     مواطن بصنعاء يقتل ثلاثة حوثيين ويصيب 8 آخرين بعد محاولتهم مصادرة منزله بالقوة     الهجوم الحوثي على العند تساؤلات في واقع الحرب    

الأحد, 29 نوفمبر, 2020 05:30:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

وكيل أول محافظة تعز يتفقد الانتشار الأمني في مديرية الشمايتين ويشيد بنجاحات الحملة الأمنية المشتركة 
 
تفقد وكيل أول محافظة تعز، عبدالقوي المخلافي والتقى مدير الشمايتين، ومير الشرطة العقيد محمد العليمي وأركان حرب اللواء الرابع مشاه جبلي العقيد ناجي الشطف وقائد الكتيبة الأولى في اللواء الرابع العقيد عبده نعمان الزريقي. 
 
وناقش اللقاء أوضاع المديرية ومدينة التربة، كما أشاد بالنجاحات الأمنية والاستقرار الأمني. 
 
وتفقد المخلافي، عددا من النقاط الأمنية في مداخل ومخارج مدينة التربة واطلع على الجاهزية لديهم، مثمنا الجهود التي تبذلها الحملة الأمنية والانتشار الأمني الواسع الذي انطلق مطلع الأسبوع الماضي تنفيذا لتوجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي. 
 
 ويشارك في تثبيت الأمن، قوات الشرطة العسكرية واللواء الرابع مشاه جبلي والتي حققت نجاحات كبيرة وأسهمت في تثبيت الحالة الأمنية والحد من ظاهرة انتشار السلاح. 
 




انتصار البيضاء