دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا    

الخميس, 26 نوفمبر, 2020 09:05:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

دعا الجيش الوطني، اللجنة الدولية للصليب الأحمر إلى التدخل من أجل انتشال جثامين عشرات المقاتلين الحوثيين.
 
وغالبا ما تترك الجثث في المتارس والطرقات والجبال لأيام طويلة ما يصعب انتشالها، وفي بعض الأوقات يتم تبادل الجثث بين الجانبين.  
 
وقال الجيش، إن هناك العشرات من جثث المليشيات عند الخطوط الإمامية للمعركة المحتدمة في الأجزاء الشرقية من مديرية نهم، ضمن جبهة قتال أشد ضراوة في محافظتي مأرب والجوف المجاورتين.
 
وقالت مصادر عسكرية، إن عشرات القتلى والجرحى سقطوا من القوات الحكومية، وجماعة الحوثيين، بمعارك الساعات الأخيرة، بمديريات صرواح ومدغل ونهم.
 
وتدور معارك عنيفة على محيط قاعدة ماس الاستراتيجية بعد أيام على سقوطها بقبضة مقاتلي جماعة الحوثيين المتحالفة مع ايران. 
 
وتدور معارك هي الأعنف بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في عدد من الجبهات بمأرب والجوف والبيضاء. 
 
 




قضايا وآراء
غريفيث