الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 06:46:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قام محافظ شبوة محمد صالح بن عديو اليوم الأربعاء، بزيارة إلى معرض شبوة  للكتاب والذي ينظمه مكتب الثقافة تحت شعار شبوة تقرأ  للعام الثالث على التوالي.

وتجول المحافظ في  أقسام  المعرض الذي تشارك فيه دور نشر عربية ومحلية، كما استمع إلى شرح مفصل من القائمين على المعرض عن أقسام المعرض وما يحويه من عناوين مختلفة في كافة المجالات وعن الأنشطة الثقافية والفنية المصاحبة للمعرض.

وعبر المحافظ عن سعادته بتنظيم معرض الكتاب في المحافظة للعام الثالث على التوالي والذي يعد إضافة للمعرفة والثقافة في المحافظة.

 ووجه الجهات المعنية بشراء الكتب والمراجع المهمة للكليات في المحافظة من معرض الكتاب وعلى حساب السلطة المحلية في المحافظة.
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء