العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الإثنين, 23 نوفمبر, 2020 01:27:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

انتقد رئيس حزب الإصلاح، ما اسماه بالمماطلة في تنفيذ الشق الأمني والسياسي في اتفاق الرياض لأكثر من عام ونصف. 
 
وقال محمد اليدومي، إنه مر أكثر من عـام على توقيع اتفاق الرياض، وأكثر من ثلاثة أشهر على محاولة تجديد هذا الاتفاق، بتنفيذ ما اتفق على تأخيره وتأجيل ما اتفق على تقديمه بحجة الحرص على التنفيذ. 
 
وأشار إلى أنه وبمجرد استجابة الشرعية بقيادة الرئيس هادي لما طُلب منها رغم التجربة تلو التجربة إلا أن ذلك لم يكلل بالنجاح. 
 
وأكد اليدومي في منشور على صفحته في فيسبوك، أن عدم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من تنفيذ الشق العسكري والأمني سيجعل ولادة الحكومة أمراً متعسراً وغير قابل لأعذار لا معنى لها ولا تصب في مصلحة أحد.
 
وأوضح أن "الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك، والأمر بالخيار، إما الاستفادة من الوقت أو الشتات في الأمر".
 




غريفيث