جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين     وكيل محافظة تعز يزور الشماتيين ويلتقي بقيادة الأجهزة الأمنية والعسكرية     قراءة في الربح والخسارة في تصنيف الحوثية حركة إرهابية     اغتيال أكبر عالم نووي إيراني ولا مخاوف من اندلاع حرب في المنطقة    

السبت, 14 نوفمبر, 2020 12:08:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

منعت القوات الإماراتية المحتلة لميناء "بلحاف" بمحافظة شبوة، الوفد الصحفي العالمي من زيارة المنشأة، رغم الترتيبات الرسمية ومن قبل الوفد والتي استمرت لأيام واستكمال جميع الاجراءات. 
 
وكان وفد دولي مكون من صحفيين وباحثين من وكالات أنباء دولية قد وصل مساء الأربعاء إلى محافظة شبوة، في زيارة هي الأولى من نوعها منذ استعادة الشرعية لها 2017. 
 
وعلق المحافظ بن عديو، بأن الوفد هو الأول الذي يصل إلى شبوة بعد أحداث أغسطس/ آب من العام الماضي، أثناء انقلاب مليشيات الانتقالي الموالية للإمارات والسعودية على السلطة الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وفي اللقاء استمع الصحفيون من المحافظ وقيادة السلطة المحلية عن مجريات الأحداث التي شهدتها المحافظة وسير عمل القطاعات النفطية.
 
ومن المقرر أن تستمر زيارة الوفد الصحفي لشبوة أربعة أيام يزور خلالها الصحفيون عدداً من الأماكن في المحافظة، ويلتقون منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية.
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ