السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب     حفل تكريمي لشعراء القلم والبندقية في مأرب    

السبت, 14 نوفمبر, 2020 12:08:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

منعت القوات الإماراتية المحتلة لميناء "بلحاف" بمحافظة شبوة، الوفد الصحفي العالمي من زيارة المنشأة، رغم الترتيبات الرسمية ومن قبل الوفد والتي استمرت لأيام واستكمال جميع الاجراءات. 
 
وكان وفد دولي مكون من صحفيين وباحثين من وكالات أنباء دولية قد وصل مساء الأربعاء إلى محافظة شبوة، في زيارة هي الأولى من نوعها منذ استعادة الشرعية لها 2017. 
 
وعلق المحافظ بن عديو، بأن الوفد هو الأول الذي يصل إلى شبوة بعد أحداث أغسطس/ آب من العام الماضي، أثناء انقلاب مليشيات الانتقالي الموالية للإمارات والسعودية على السلطة الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وفي اللقاء استمع الصحفيون من المحافظ وقيادة السلطة المحلية عن مجريات الأحداث التي شهدتها المحافظة وسير عمل القطاعات النفطية.
 
ومن المقرر أن تستمر زيارة الوفد الصحفي لشبوة أربعة أيام يزور خلالها الصحفيون عدداً من الأماكن في المحافظة، ويلتقون منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية.
 




قضايا وآراء
غريفيث