استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

السبت, 14 نوفمبر, 2020 12:08:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

منعت القوات الإماراتية المحتلة لميناء "بلحاف" بمحافظة شبوة، الوفد الصحفي العالمي من زيارة المنشأة، رغم الترتيبات الرسمية ومن قبل الوفد والتي استمرت لأيام واستكمال جميع الاجراءات. 
 
وكان وفد دولي مكون من صحفيين وباحثين من وكالات أنباء دولية قد وصل مساء الأربعاء إلى محافظة شبوة، في زيارة هي الأولى من نوعها منذ استعادة الشرعية لها 2017. 
 
وعلق المحافظ بن عديو، بأن الوفد هو الأول الذي يصل إلى شبوة بعد أحداث أغسطس/ آب من العام الماضي، أثناء انقلاب مليشيات الانتقالي الموالية للإمارات والسعودية على السلطة الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وفي اللقاء استمع الصحفيون من المحافظ وقيادة السلطة المحلية عن مجريات الأحداث التي شهدتها المحافظة وسير عمل القطاعات النفطية.
 
ومن المقرر أن تستمر زيارة الوفد الصحفي لشبوة أربعة أيام يزور خلالها الصحفيون عدداً من الأماكن في المحافظة، ويلتقون منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء