تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة     هل نحن أمام مرحلة جديدة بعد تصفية الاستعمار القديم؟     فوز صقر تعز على نادي شعب إب في أول مباراة في ملعب شبوة     في ذكراه الواحدة والثلاثين.. الإصلاح وتحديات المرحلة     زعماء قبائل يمنية يبحثون مساعي السلام والتهدئة القبليّة على المستوى المحلي     تاريخ اليمن الإسلامي.. مأرب وأئمة الزيف     المركز الأمريكي يدين جريمة اغتيال السنباني من قبل قوات موالية للإمارات     طالبان كحركة تحرر وطني وصفات أخرى     منجزات ثورة سبتمبر وأحفاد الإمامة     مدير عام شرطة محافظة تعز يتفقد شرطة مديرية الصلو بريف المدينة     مأرب الجديدة     كيف خسرت السعودية الحرب في اليمن لصالح جماعة الحوثي     محافظ شبوة يوقع على عقود سفلة خطوط دولية داخل وخارج المحافظة     مواطن بصنعاء يقتل ثلاثة حوثيين ويصيب 8 آخرين بعد محاولتهم مصادرة منزله بالقوة     الهجوم الحوثي على العند تساؤلات في واقع الحرب    

السبت, 14 نوفمبر, 2020 12:08:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

منعت القوات الإماراتية المحتلة لميناء "بلحاف" بمحافظة شبوة، الوفد الصحفي العالمي من زيارة المنشأة، رغم الترتيبات الرسمية ومن قبل الوفد والتي استمرت لأيام واستكمال جميع الاجراءات. 
 
وكان وفد دولي مكون من صحفيين وباحثين من وكالات أنباء دولية قد وصل مساء الأربعاء إلى محافظة شبوة، في زيارة هي الأولى من نوعها منذ استعادة الشرعية لها 2017. 
 
وعلق المحافظ بن عديو، بأن الوفد هو الأول الذي يصل إلى شبوة بعد أحداث أغسطس/ آب من العام الماضي، أثناء انقلاب مليشيات الانتقالي الموالية للإمارات والسعودية على السلطة الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وفي اللقاء استمع الصحفيون من المحافظ وقيادة السلطة المحلية عن مجريات الأحداث التي شهدتها المحافظة وسير عمل القطاعات النفطية.
 
ومن المقرر أن تستمر زيارة الوفد الصحفي لشبوة أربعة أيام يزور خلالها الصحفيون عدداً من الأماكن في المحافظة، ويلتقون منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية.
 




انتصار البيضاء