تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة     هل نحن أمام مرحلة جديدة بعد تصفية الاستعمار القديم؟     فوز صقر تعز على نادي شعب إب في أول مباراة في ملعب شبوة     في ذكراه الواحدة والثلاثين.. الإصلاح وتحديات المرحلة     زعماء قبائل يمنية يبحثون مساعي السلام والتهدئة القبليّة على المستوى المحلي     تاريخ اليمن الإسلامي.. مأرب وأئمة الزيف     المركز الأمريكي يدين جريمة اغتيال السنباني من قبل قوات موالية للإمارات     طالبان كحركة تحرر وطني وصفات أخرى     منجزات ثورة سبتمبر وأحفاد الإمامة     مدير عام شرطة محافظة تعز يتفقد شرطة مديرية الصلو بريف المدينة     مأرب الجديدة     كيف خسرت السعودية الحرب في اليمن لصالح جماعة الحوثي     محافظ شبوة يوقع على عقود سفلة خطوط دولية داخل وخارج المحافظة     مواطن بصنعاء يقتل ثلاثة حوثيين ويصيب 8 آخرين بعد محاولتهم مصادرة منزله بالقوة     الهجوم الحوثي على العند تساؤلات في واقع الحرب    

الاربعاء, 11 نوفمبر, 2020 09:33:00 مساءً

اليمني الجديد - هشام البكيري

وزعت مؤسسة نور الأمل الخيرية التنموية في منطقة الأقروض بمديرية المسراخ بمحافظة تعز اليوم الأربعاء الكفالة الشهرية للأيتام. 
 
وتتبنى المؤسسة كفالة 80 يتيما و يتيمة من أبناء قرى الأقروض والقرى المجاورة، موزعين على 30 يتيما ويتيمة  كفالة كل ثلاثة أشهر.، فيما عدد 50 يتيما ويتيمة  كفالة تسلم شهريا.  
 
وتزاول المؤسسة عملها رسميا في منطقة الأقروض منذ شهر مايو 2020م، فيما تنفذ المؤسسة عدد من المشاريع والمبادرات الخيرية مثل مشروع الأضاحي وسقي الماء ومساعدة الأسر  الفقيرة والمرضى خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية المعقدة التي تعيشها المنطقة في جراء الحرب القائمة في البلد منذ 5 سنوات. 
 




انتصار البيضاء