ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الجمعة, 06 نوفمبر, 2020 08:08:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أدانت الحكومة، مجزرة جديدة ارتكبتها مليشيا الحوثي بقصف حي سكني في مدينة تعز وسط البلاد.

وقصفت مليشيا الحوثي الأحياء السكنية شرق مدينة تعز بقذائف المدفعية أمس الخميس، بشكل مكثف من تبة السلاح وسوفتل، ما أدى إلى سقوط القذائف على منازل سكني بحي جامع الخير مما أسفر عن إصابة 5 أطفال ثلاثة منهم إصابتهم خطيرة.

وقالت وزارة حقوق الإنسان إن قصف مليشيا الحوثي لحي جامع الخير، في تعز، يعد جريمة حرب مكتملة الأركان والشروط.

وطال القصف منزل المواطن شائف شرف عبدالله ما أدى إلى إصابة عدد من الأطفال بينهم ثلاثة إصابتهم خطرة.

ودعت الوزارة في بيان لها، المنظمات الدولية والحقوقية والأمم المتحدة إلى تحمل مسؤوليتهم وإدانة هذه الانتهاكات.

وكانت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات قد أدانت الجريمة المروعة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية، أمس، بمدينة تعز.

 
واستنكرت الشبكة إصرار مليشيا الحوثي على استمرار قصف الأحياء السكنية في تعز بشكل شبه يومي منذ حصارها في مارس 2015، ما أدى إلى ارتكابها العديد من المجازر التي راح ضحيتها المئات من المدنيين بين قتيل ومصاب معظمهم من الأطفال والنساء.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء