مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

الجمعة, 06 نوفمبر, 2020 09:45:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

التقى رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين، نجيب عبدالرحمن السعدي، بالأمين العام للمجلس المحلي لمديرية المخا، الأنسي قاسم زيد.
 
وتفقد السعدي الخميس، عدد من مخيمات النازحين واطلع عن قرب للاحتياجات التي يعاني منها المواطنين ورصد سبل تحسين أوضاعهم بالتعاون مع الجهات المسؤولة والمنظمات الدولية العاملة في البلاد. 
 
وتم الاتفاق على نقاط عملية أبرزها التنسيق والتكامل بين السلطة المحلية والوحدة التنفيذية، وكذا استعداد السلطة المحلية لتوفير أرض ملائمة لإقامة مخيم نموذجي يتم نقل النازحين إليه من المواقع العشوائية المهددة بالطرد.
 
كما التقى مدير الوحدة التنفيذية نجيب عبد الرحمن السعدي، مدراء عموم مديريات الخوخة وحيس والدريهمي بحضور وفد من برنامج الغذاء العالمي، حيث تراس الاجتماع الأستاذ سالم عليان مدير مديرية الخوخة.
 
وقال إن محافظة الحديدة من أشد المناطق احتياجا للمعونات بسبب ظروف الحرب وانتقال آلاف من النازحين إلى المديريات المحررة الأمر الذي يحتم العمل سريعا لسد احتياجات النازحين.
 
وأشار السعدي في اللقاء إلى ضرورة الانتقال من النقد مقابل الغذاء إلى النقد مقابل التنمية وضرورة ربط المساعدات المقدمة بذلك. 
 




تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ