انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟    

الاربعاء, 04 نوفمبر, 2020 10:14:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

أعلنت ميليشيا الحوثي الانقلابية، مقتل 31 من مسلحيها، بينهم16 ضباط، في مواجهات مع الجش الوطني خلال يومين من المواجهات. 
 
وأظهرت قناة المسيرة التابعة للمليشيا تشييع عشرات من مقاتليها في صنعاء، بينهم ثلاثة برتبة عقيد، وواحد برتبة رائد، واثنين برتبة نقيب، وأربعة برتبة ملازم.
 
ومنذ مطلع أغسطس/ آب الماضي، اشتدت المعارك بين الجيش ومليشيا الحوثي، بعدة جبهات، خلفت قتلى وجرحى من الطرفين. 
 
وكانت الميليشيا قد أعلنت تشييع أربعة من مسلحيها في محافظة إب بمديرية حبيش، ينتمون لأسرة واحدة،  يرجح انهم قتلوا في المعارك الدائرة على تخوم محافظة تعز المجاورة.
 
ولم توضح المليشيا ظروف مقتل هؤلاء أو زمن محدد لذلك، والذين يرجح أنهم سقطوا في المعارك الدائرة في تخوم محافظة مأرب ومحافظة الجوف وتعز إثر مواجهات مع القوات الحكومية أو غارات لمقاتلات التحالف.
 




غريفيث