مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الاربعاء, 04 نوفمبر, 2020 10:14:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

أعلنت ميليشيا الحوثي الانقلابية، مقتل 31 من مسلحيها، بينهم16 ضباط، في مواجهات مع الجش الوطني خلال يومين من المواجهات. 
 
وأظهرت قناة المسيرة التابعة للمليشيا تشييع عشرات من مقاتليها في صنعاء، بينهم ثلاثة برتبة عقيد، وواحد برتبة رائد، واثنين برتبة نقيب، وأربعة برتبة ملازم.
 
ومنذ مطلع أغسطس/ آب الماضي، اشتدت المعارك بين الجيش ومليشيا الحوثي، بعدة جبهات، خلفت قتلى وجرحى من الطرفين. 
 
وكانت الميليشيا قد أعلنت تشييع أربعة من مسلحيها في محافظة إب بمديرية حبيش، ينتمون لأسرة واحدة،  يرجح انهم قتلوا في المعارك الدائرة على تخوم محافظة تعز المجاورة.
 
ولم توضح المليشيا ظروف مقتل هؤلاء أو زمن محدد لذلك، والذين يرجح أنهم سقطوا في المعارك الدائرة في تخوم محافظة مأرب ومحافظة الجوف وتعز إثر مواجهات مع القوات الحكومية أو غارات لمقاتلات التحالف.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء