مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

الإثنين, 02 نوفمبر, 2020 11:48:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، على أهمية توحيد الصف الوطني والحفاظ على الثوابت الوطنية والانتصار للوطن في مواجهة مشروع التمرد والانقلاب للمليشيا الحوثية. 
 
وقال خلال لقائه بنائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ونائبيه محمد الشدادي ومحسن باصره.
 
واستعرض جملة من التطورات على الساحة الوطنية بجوانبها المختلفة ومنها ما يتصل بخطوات تسريع اتفاق الرياض لما من شأنه توحيد الجهود لمواجهة مشروع الحوثي الانقلابي.
 
وأكد على أهمية توحيد عمل مؤسسات الدولة لما يخدم المسار الوطني والثوابت التي اجمع عليها الشعب اليمني ودعم جهود الحكومة وصولا الى تحقيق تطلعات شعبنا اليمني في تحقيق الامن والاستقرار وتجاوز التحديات الاقتصادية والانتصار لقضايانا العادلة، مثمنا دعم الاشقاء ومساندتهم اليمن في مختلف المواقف والظروف.
 




تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ