مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

السبت, 31 أكتوبر, 2020 10:49:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

واصلت الحملة الأمنية مساء اليوم انتشارها الواسع والمُكثف في مختلف شوارع المدينة وجولاتها الرئيسية وأحياء المدينة. 
 
وانتشرت الأطقم الأمنية تواصلا للحملة الأمنية التي دُشنت مطلع الشهر الجاري بناء على توجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي بهدف تثبيت الحالة الأمنية ومكافحة الجريمة وضبط المطلوبين أمنياً. 
 
وتفقد مساعد مدير عام الشرطة لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي ومعه ضابط الأمن والنظام المقدم عبدالله النقيب الأطقم الأمنية المنتشرة في شوارع المدينة أثناء قيامهم بجولة تعقيبية للاطلاع على سير أداء الحملة الأمنية وتفقد الجاهزية لديهم. 
 
كما حثهم على رفع الحس الأمني والتحلي باليقظة العالية.
 
والانتشار الأمني الذي شهدته مدينة تعز جاء مصاحبا لقرارات مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي المُلزم لجميع الأفراد بضرورة تمثيل هيبة الدولة وعكس نظرة إيجابية لدى المواطنين من خلال التقيد الكامل بالتوجيهات الملزمة بارتداء الزي العسكري (الميري)أثناء تأدية المهام الأمنية. 
 




تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ