معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 29 أكتوبر, 2020 08:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

التقى محافظ شبوة الخميس، بالسلطة المحلية بمديرية الروضة وعدد من الشخصيات الاجتماعية. 
 
وناقش المحافظ مع مدير عام مديرية الروضة وقياداتها الإدارية وشخصياتها الاجتماعية جملة من القضايا المرتبطة بحياة المواطنين و احتياجاتهم من مشاريع التنمية في مختلف المجالات. 
 
ووجه باعتماد شق وسفلتة عشرة كيلو متر من طريق الروضة عمقين، وكلف مدير مياه الريف لإعداد دراسة لحفر بئرين لمياه الشرب في كل من المدينة وقرية غر. 
 
ووجه مدير عام كهرباء الريف إجراء الدراسات الفنية الإيصال التيار الكهربائي للمناطق التي لم تصلها الكهرباء من قبل.
 
كما وجه المحافظ الدائرة الهندسية بمكتبه بعمل دراسة لترميم مستشفى الروضة، ومراجعة دراسة تسوير ملعب النصر وإعداد العقود لتلك المشاريع استعداد لتنفيذها بالمديرية إضافة للتوجيه لمكتب الأشغال العامة والطرق بالنزول إلى مدينة الروضة ورفع الدراسات لسفلتة الشوارع الداخلية للمدينة.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء