العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الخميس, 29 أكتوبر, 2020 08:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

التقى محافظ شبوة الخميس، بالسلطة المحلية بمديرية الروضة وعدد من الشخصيات الاجتماعية. 
 
وناقش المحافظ مع مدير عام مديرية الروضة وقياداتها الإدارية وشخصياتها الاجتماعية جملة من القضايا المرتبطة بحياة المواطنين و احتياجاتهم من مشاريع التنمية في مختلف المجالات. 
 
ووجه باعتماد شق وسفلتة عشرة كيلو متر من طريق الروضة عمقين، وكلف مدير مياه الريف لإعداد دراسة لحفر بئرين لمياه الشرب في كل من المدينة وقرية غر. 
 
ووجه مدير عام كهرباء الريف إجراء الدراسات الفنية الإيصال التيار الكهربائي للمناطق التي لم تصلها الكهرباء من قبل.
 
كما وجه المحافظ الدائرة الهندسية بمكتبه بعمل دراسة لترميم مستشفى الروضة، ومراجعة دراسة تسوير ملعب النصر وإعداد العقود لتلك المشاريع استعداد لتنفيذها بالمديرية إضافة للتوجيه لمكتب الأشغال العامة والطرق بالنزول إلى مدينة الروضة ورفع الدراسات لسفلتة الشوارع الداخلية للمدينة.
 




غريفيث