الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة    

الاربعاء, 28 أكتوبر, 2020 09:04:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تمكنت الأجهزة الأمنية في شرطة مديرية جبل حبشي من إلقاء القبض على قاتل بعد وقتً قصير من ارتكابه للجريمة. 
 
وحصلت الحادثة بمنطقة رأس نجد قسيم منطقة النوازل جبل حبشي، إلا أن الشرطة في البلاد لم تذكر اسم القاتل أو المقتول. 
 
وفور وقوع الجريمة ووصول بلاغ بالحادثة لشرطة المديرية باشرت الأجهزة الأمنية مهامها وتم نزول فريق من الأدلة الجنائية لمسرح الجريمة. 
 
وتحركت الشرطة في ملاحقة القاتل ومحاصرته وتم إلقاء القبض عليه أثناء محاولته الفرار. 
 
في السياق خرجت حملة عسكرية لإزالة النقاط العشوائية على خط تعز التربة.
 
وقامت قوات من الشرطة العسكرية واللواء الخامس حرس رئاسي اليوم الثلاثاء، بإزالة النقاط العشوائية على خط تعز التربة.
 
وقال قائد الشرطة العسكرية العميد محمد سالم الخولاني، إن إزالة النقاط العشوائية جاءت نتاج لمخرجات اللجنة الأمنية بهدف تسهيل مرور المواطنين.
 
وأكد على إيقاف الجبايات على المركبات بطرق مخالفة للقانون، والتي كانت تحصل عبر النقاط العشوائية، منوهًا على أهمية الحفاظ على المال العام.
 
وتوعد الخولاني بالتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بإيرادات الدولة، وإقلاق السكنية العامة، مشددا الحفاظ على أمن واستقرار المواطن.
 




قضايا وآراء
غريفيث