اللجنة الأمنية بتعز تصدر 14 قرارا مهما     منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين    

الاربعاء, 28 أكتوبر, 2020 09:04:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تمكنت الأجهزة الأمنية في شرطة مديرية جبل حبشي من إلقاء القبض على قاتل بعد وقتً قصير من ارتكابه للجريمة. 
 
وحصلت الحادثة بمنطقة رأس نجد قسيم منطقة النوازل جبل حبشي، إلا أن الشرطة في البلاد لم تذكر اسم القاتل أو المقتول. 
 
وفور وقوع الجريمة ووصول بلاغ بالحادثة لشرطة المديرية باشرت الأجهزة الأمنية مهامها وتم نزول فريق من الأدلة الجنائية لمسرح الجريمة. 
 
وتحركت الشرطة في ملاحقة القاتل ومحاصرته وتم إلقاء القبض عليه أثناء محاولته الفرار. 
 
في السياق خرجت حملة عسكرية لإزالة النقاط العشوائية على خط تعز التربة.
 
وقامت قوات من الشرطة العسكرية واللواء الخامس حرس رئاسي اليوم الثلاثاء، بإزالة النقاط العشوائية على خط تعز التربة.
 
وقال قائد الشرطة العسكرية العميد محمد سالم الخولاني، إن إزالة النقاط العشوائية جاءت نتاج لمخرجات اللجنة الأمنية بهدف تسهيل مرور المواطنين.
 
وأكد على إيقاف الجبايات على المركبات بطرق مخالفة للقانون، والتي كانت تحصل عبر النقاط العشوائية، منوهًا على أهمية الحفاظ على المال العام.
 
وتوعد الخولاني بالتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بإيرادات الدولة، وإقلاق السكنية العامة، مشددا الحفاظ على أمن واستقرار المواطن.
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ