قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الاربعاء, 28 أكتوبر, 2020 09:04:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تمكنت الأجهزة الأمنية في شرطة مديرية جبل حبشي من إلقاء القبض على قاتل بعد وقتً قصير من ارتكابه للجريمة. 
 
وحصلت الحادثة بمنطقة رأس نجد قسيم منطقة النوازل جبل حبشي، إلا أن الشرطة في البلاد لم تذكر اسم القاتل أو المقتول. 
 
وفور وقوع الجريمة ووصول بلاغ بالحادثة لشرطة المديرية باشرت الأجهزة الأمنية مهامها وتم نزول فريق من الأدلة الجنائية لمسرح الجريمة. 
 
وتحركت الشرطة في ملاحقة القاتل ومحاصرته وتم إلقاء القبض عليه أثناء محاولته الفرار. 
 
في السياق خرجت حملة عسكرية لإزالة النقاط العشوائية على خط تعز التربة.
 
وقامت قوات من الشرطة العسكرية واللواء الخامس حرس رئاسي اليوم الثلاثاء، بإزالة النقاط العشوائية على خط تعز التربة.
 
وقال قائد الشرطة العسكرية العميد محمد سالم الخولاني، إن إزالة النقاط العشوائية جاءت نتاج لمخرجات اللجنة الأمنية بهدف تسهيل مرور المواطنين.
 
وأكد على إيقاف الجبايات على المركبات بطرق مخالفة للقانون، والتي كانت تحصل عبر النقاط العشوائية، منوهًا على أهمية الحفاظ على المال العام.
 
وتوعد الخولاني بالتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بإيرادات الدولة، وإقلاق السكنية العامة، مشددا الحفاظ على أمن واستقرار المواطن.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء