الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة    

الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 06:42:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

نفذت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، عملية عسكرية لتمشيط وتأمين المواقع التي حررتها يوم أمس جنوب غرب معسكر الخنجر بمديرية خب الشعف شمالي محافظة الجوف.
 
وهي المناطق التي يحقق فيها الجيش الوطني انتصارات متسارعة على وقع هزائم الحوثيين وتعاون القبائل ضد مليشيا الحوثي التي تعيش ارتباك كبير في صفوفها. 
 
وقال مصدر عسكري للمركز  الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني طاردوا فلول مليشيا الحوثي الذين تركهم مشرفو المليشيات ولاذوا بالفرار، وتمكنوا من أسر عدد منهم واستعادوا كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.
 
 
وأضاف بأن العملية أسفرت أيضاً عن مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيات، وتدمير عدد من الآليات قتالية.
 
 
وكان الأبطال قد شنوا أمس الأحد هجومًا مباغتاً تمكنوا خلاله من تحرير عدد من المواقع المهمة جنوب غرب الخنجر منها جبل خليف الجبارة، وأسفرت المعارك عن سقوط العشرات من عناصر المليشيات الحوثية بين قتيل وجريح.
 
 




قضايا وآراء
غريفيث