العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 06:42:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

نفذت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، عملية عسكرية لتمشيط وتأمين المواقع التي حررتها يوم أمس جنوب غرب معسكر الخنجر بمديرية خب الشعف شمالي محافظة الجوف.
 
وهي المناطق التي يحقق فيها الجيش الوطني انتصارات متسارعة على وقع هزائم الحوثيين وتعاون القبائل ضد مليشيا الحوثي التي تعيش ارتباك كبير في صفوفها. 
 
وقال مصدر عسكري للمركز  الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني طاردوا فلول مليشيا الحوثي الذين تركهم مشرفو المليشيات ولاذوا بالفرار، وتمكنوا من أسر عدد منهم واستعادوا كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.
 
 
وأضاف بأن العملية أسفرت أيضاً عن مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيات، وتدمير عدد من الآليات قتالية.
 
 
وكان الأبطال قد شنوا أمس الأحد هجومًا مباغتاً تمكنوا خلاله من تحرير عدد من المواقع المهمة جنوب غرب الخنجر منها جبل خليف الجبارة، وأسفرت المعارك عن سقوط العشرات من عناصر المليشيات الحوثية بين قتيل وجريح.
 
 




غريفيث