ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 06:42:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

نفذت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، عملية عسكرية لتمشيط وتأمين المواقع التي حررتها يوم أمس جنوب غرب معسكر الخنجر بمديرية خب الشعف شمالي محافظة الجوف.
 
وهي المناطق التي يحقق فيها الجيش الوطني انتصارات متسارعة على وقع هزائم الحوثيين وتعاون القبائل ضد مليشيا الحوثي التي تعيش ارتباك كبير في صفوفها. 
 
وقال مصدر عسكري للمركز  الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني طاردوا فلول مليشيا الحوثي الذين تركهم مشرفو المليشيات ولاذوا بالفرار، وتمكنوا من أسر عدد منهم واستعادوا كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.
 
 
وأضاف بأن العملية أسفرت أيضاً عن مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيات، وتدمير عدد من الآليات قتالية.
 
 
وكان الأبطال قد شنوا أمس الأحد هجومًا مباغتاً تمكنوا خلاله من تحرير عدد من المواقع المهمة جنوب غرب الخنجر منها جبل خليف الجبارة، وأسفرت المعارك عن سقوط العشرات من عناصر المليشيات الحوثية بين قتيل وجريح.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء