العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الأحد, 25 أكتوبر, 2020 08:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

زار مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي، اليوم، النقيب مصطفى القيسي وعددٍ من جرحى الجيش الوطني، للاطمئنان على صحتهم بعد إصابتهم في مواجهة مليشيات الحوثية. 
 
وثمن العميد الأكحلي البطولات والتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني في مواجهة المليشيات الانقلابية التي صعدت من اعتدائها المتكرر على مدينة تعز وقصفها العشوائي على الأحياء السكنية والمناطق الآهلة بالسكان.  
 
وأكد الأكحلي خلال زيارته للجرحى بأن أبناء تعز لن ينسوا التضحيات التي يقدمها الجيش الوطني وأن التاريخ يسجل مواقفهم الأسطورية بأحرف من نور، وأن النصر قادم لا محالة. 
 




غريفيث