الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة    

الأحد, 25 أكتوبر, 2020 08:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

زار مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي، اليوم، النقيب مصطفى القيسي وعددٍ من جرحى الجيش الوطني، للاطمئنان على صحتهم بعد إصابتهم في مواجهة مليشيات الحوثية. 
 
وثمن العميد الأكحلي البطولات والتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني في مواجهة المليشيات الانقلابية التي صعدت من اعتدائها المتكرر على مدينة تعز وقصفها العشوائي على الأحياء السكنية والمناطق الآهلة بالسكان.  
 
وأكد الأكحلي خلال زيارته للجرحى بأن أبناء تعز لن ينسوا التضحيات التي يقدمها الجيش الوطني وأن التاريخ يسجل مواقفهم الأسطورية بأحرف من نور، وأن النصر قادم لا محالة. 
 




قضايا وآراء
غريفيث