الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي     حوار صحفي مع الإعلامي عماد ربوان.. الأقيال تعد امتداد للحركة الوطنية اليمنية     تقسيم تعز وتوحيد اليمن !    

الجمعة, 23 أكتوبر, 2020 09:52:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أحرقت مليشيا الحوثي مسجد بمنطقة جهران بمحافظة ذمار بعد رفض المصلين ترديد الصرخة أثناء صلاة الجمعة. 
 
وقالت مصادر محلية، إن عناصر من مليشيا الحوثي أحرقوا مسجد بقرية حقار بمنطقة جهران، بعد أن اتهموا القائمين بأنه مسجد ضرار ولا يوالي آل البيت. 
 
وأشار سكان القرية إلى أن الحريق تسبب باحتراق قرابة مائة مصحف للقران الكريم، وتضررت جدران المسجد إضافة إلى المفارش. 
 
ورفض المصلون تأدية "الصرخة" الطائفية خلال خطبتي الجمعة التي حضرها القيادي الحوثي المدعو أبو أحمد شملان مشرف الحوثيين في مديرية جهران بعد تهديد مباشر منه. 
 




قضايا وآراء
مأرب