العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

سيارة النقيب السفياني بعد التفجير

الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 09:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

شرطة تعز تعلن القبض على عدد من المشتبه بهم في محاول اغتيال مسؤول أمني 7:00م 
 
أعلنت شرطة تعز القبض على عدد من المشتبه بهم في محاولة اغتيال النقيب محمد السفياني مدير قسم شرطة ثعبات. 
 
 وأصيب السفياني يوم أمس ومعه أحد أفراد عائلته، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعت بسيارته وانفجرت بعد تحركه بدقائق. 
 
وقال المركز الإعلامي، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على عدد من المشتبه بتورطهم في محاولة اغتيال النقيب السفياني. 
 
واشار المركز إلى أن الأجهزة الأمنية باشرت مهامها فور وصول البلاغ بالحادثة وتم نزول فريق من الأدلة الجنائية والبحث الجنائي لمعاينة مسرح الجريمة وجمع المعلومات الأولية.
 
وأودعت الأجهزة الأمنية المشتبه بهم في الحجز للتحقيق معهم وأخذ أقوالهم ومعرفة تفاصيل الحادثة، وتعمل حاليا لى تعقب باقي الجناة وكشف ملابسات الحادثة.   
 




قضايا وآراء
مأرب