اللجنة الأمنية بتعز تصدر 14 قرارا مهما     منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين    

الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2020 11:22:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

وصل إلى إسرائيل اليوم الثلاثاء، وفد حكومي إماراتي، في أول زيارة من نوعها منذ إعلان التطبيع والتوقيع على تبادل السفراء الشهر الماضي.  
 
وكانت طائرة قد أقلعت من أبوظبي تابعة لشركة "الاتحاد" للطيران، تُقلّ مسؤولين إماراتيين، ترافقهم شخصيات أميركية في طريقهم إلى مطار بن غوريون انطلقت في ساعات الصباح الأولى.  
 
وتتسارع عملية التطبيع بين الطرفين حيث ستصبح الدولة العربية الوحيدة التي تعفي الإسرائيليين المتوجهين إليها من تأشيرة دخول.
 
ولفت الموقع إلى أنّ التوقيع على الاتفاق سيتم في إطار الزيارة التي سيقوم بها الوفد الوزاري الإماراتي لإسرائيل اليوم، بهدف التوقيع على المزيد من اتفاقات التعاون في مجالات عدة.
 
وتربط الإمارات بإسرائيل علاقات طويلة تمتد لعقود إلا أنها بقيت سرا وجاء الإعلان عن تطبيع العلاقات مؤخرا ليخرج تلك العلاقة من السر إلى العلن. 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ