الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء     فضيحة تلاحق وزير التسامح الإماراتي بعد اعتدائه جنسيا على مواطنة بريطانية     تقرير يوثق تجنيد الحوثيين 5600 طفل منذ بداية العام    

الاربعاء, 14 أكتوبر, 2020 07:31:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

قتل عدد من المسلحين الحوثيين وإصابة أخرون يوم أمس، بعد تبادل إطلاق النار بالقرب من منزل الدكتور نجيب علي يحيي مناع بالعاصمة صنعاء. 
 
ودارت الاشتباكات بمديرية معين منطقة شملان جوار مدرسة الصداقة، فيما شعر سكان الحي بالذعر والخوف الشديد.  
 
وقالت مصادر خاصة لموقع اليمني الجديد، إن الحادث جرى بعد محاولة الحوثيين اختطاف الدكتور نجيب مناع، والتي بدأت المحاولة قبل يومين من الحادثة بمحاصرة منزله ومراقبة تحركاته.  
 
وأشار المصدر إلى الاشتباكات أسفرت عن قتيل وثلاثة جرحى، حيث والقتلى ينتمي أحدهم لمحافظة المحويت والأخر لمحافظة عمران فيما باقي المسلحين من محافظة صعدة، وهرب الباقون تاركين قتلاهم جوار محلات العدوي التجارية. 
 
وعاد الحوثيون بعدها بحملة عسكرية كبيره وتم سحب الباص الذي قدموا به وثلاثة جرحى أخرين كانوا داخل الباص وقتيل واحد. 
 
وقامت الحملة العسكرية الكبيرة، باعتقال الدكتور صادق مناع وولد مناع، فيما لم يعثروا على الدكتور نجيب الذي لا يزال مختفي حتى اللحظة.  
 
وفرض الحوثيون حصارا على نساء الدكتور نجيب مناع وأخيه ومنع تحركهم حتى كتبة هذا الخبر. 
 
 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة