انتقادات واسعة لمسلسل "الاختيار2" واتهامه بتزوير وقائع أحداث الانقلاب في مصر     تقرير أممي حول قيود الحوثيين على المنظمات الإنسانية في اليمن     أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش    

الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2020 11:25:00 مساءً

اليمني الجديد -

عقدت مبادرتا نحو العطاء وبصمة سلام جلسة نقاشية الثلاثاء مع الجهات المسؤولية في شرطة السير بمدينة تعز.
 
وحضر الاجتماع مدير شرطة السير العقيد/عبدالله راجح، ونائب مدير الأمن لشؤون الأحياء العقيد/ سمير الأشبط، ورئيس مفوضية اتحاد الكشافة ونائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرقات.
 
وتم الاتفاق على النحو التالي: 
أولا البدء بتشغيل الإشارات الضوئية في جولة المسبح ابتداء من يوم الخميس القادم وتطبيق حركة السير لكل المركبات على نظام الإشارات الضوئية.
 
ثانيا البدء بتكثيف الحملات المرورية وترقيم السيارات غير المرقمة.
 
ثالثا: تكثيف رجال شرطة السير في الجولات، وضبط المخالفين للإشارات والإرشادات المرورية، وإزالة أصحاب البسطات والمفرشين في الجولات وتوفير الأماكن البديلة والمناسبة.
 
كما تم الاتفاق على تعزيز شرطة الأمن للتعاون والمساندة مع شرطة السير وضبط كل المخالفين وتعزيز الأمن للجولات.
 




قضايا وآراء
غريفيث