صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان     فوز الناشئين اليمنيين كرمزية عابرة للمآسي والظروف القاسية     ملاحم من قلب مقاومة تعز    

الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2020 11:25:00 مساءً

اليمني الجديد -

عقدت مبادرتا نحو العطاء وبصمة سلام جلسة نقاشية الثلاثاء مع الجهات المسؤولية في شرطة السير بمدينة تعز.
 
وحضر الاجتماع مدير شرطة السير العقيد/عبدالله راجح، ونائب مدير الأمن لشؤون الأحياء العقيد/ سمير الأشبط، ورئيس مفوضية اتحاد الكشافة ونائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرقات.
 
وتم الاتفاق على النحو التالي: 
أولا البدء بتشغيل الإشارات الضوئية في جولة المسبح ابتداء من يوم الخميس القادم وتطبيق حركة السير لكل المركبات على نظام الإشارات الضوئية.
 
ثانيا البدء بتكثيف الحملات المرورية وترقيم السيارات غير المرقمة.
 
ثالثا: تكثيف رجال شرطة السير في الجولات، وضبط المخالفين للإشارات والإرشادات المرورية، وإزالة أصحاب البسطات والمفرشين في الجولات وتوفير الأماكن البديلة والمناسبة.
 
كما تم الاتفاق على تعزيز شرطة الأمن للتعاون والمساندة مع شرطة السير وضبط كل المخالفين وتعزيز الأمن للجولات.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء