إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2020 11:25:00 مساءً

اليمني الجديد -

عقدت مبادرتا نحو العطاء وبصمة سلام جلسة نقاشية الثلاثاء مع الجهات المسؤولية في شرطة السير بمدينة تعز.
 
وحضر الاجتماع مدير شرطة السير العقيد/عبدالله راجح، ونائب مدير الأمن لشؤون الأحياء العقيد/ سمير الأشبط، ورئيس مفوضية اتحاد الكشافة ونائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرقات.
 
وتم الاتفاق على النحو التالي: 
أولا البدء بتشغيل الإشارات الضوئية في جولة المسبح ابتداء من يوم الخميس القادم وتطبيق حركة السير لكل المركبات على نظام الإشارات الضوئية.
 
ثانيا البدء بتكثيف الحملات المرورية وترقيم السيارات غير المرقمة.
 
ثالثا: تكثيف رجال شرطة السير في الجولات، وضبط المخالفين للإشارات والإرشادات المرورية، وإزالة أصحاب البسطات والمفرشين في الجولات وتوفير الأماكن البديلة والمناسبة.
 
كما تم الاتفاق على تعزيز شرطة الأمن للتعاون والمساندة مع شرطة السير وضبط كل المخالفين وتعزيز الأمن للجولات.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة