تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة     هل نحن أمام مرحلة جديدة بعد تصفية الاستعمار القديم؟     فوز صقر تعز على نادي شعب إب في أول مباراة في ملعب شبوة     في ذكراه الواحدة والثلاثين.. الإصلاح وتحديات المرحلة     زعماء قبائل يمنية يبحثون مساعي السلام والتهدئة القبليّة على المستوى المحلي     تاريخ اليمن الإسلامي.. مأرب وأئمة الزيف     المركز الأمريكي يدين جريمة اغتيال السنباني من قبل قوات موالية للإمارات     طالبان كحركة تحرر وطني وصفات أخرى     منجزات ثورة سبتمبر وأحفاد الإمامة     مدير عام شرطة محافظة تعز يتفقد شرطة مديرية الصلو بريف المدينة     مأرب الجديدة     كيف خسرت السعودية الحرب في اليمن لصالح جماعة الحوثي     محافظ شبوة يوقع على عقود سفلة خطوط دولية داخل وخارج المحافظة     مواطن بصنعاء يقتل ثلاثة حوثيين ويصيب 8 آخرين بعد محاولتهم مصادرة منزله بالقوة     الهجوم الحوثي على العند تساؤلات في واقع الحرب    

الإثنين, 12 أكتوبر, 2020 04:22:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قصف الطيران الإماراتي بغارة جوية اليوم الاثنين، بالقرب من مخيم معتصمين سلميين جوار معسكر العلم بمديرية جردان بمحافظة شبوة شرق اليمن.  
 
وأقام المخيم أهالي منطقة "مرخة" أمس الأحد أمام معسكر العلم الذي يتواجد فيه قوات إماراتية وقوات من الحزام الأمني التابعة لها، وذلك للمطالبة بمحاكمة قتلة أبنائهم أثناء اجتياح قوات النخبة الشبوانية منطقة الهجر العام الماضي، وسقط في الحادثة عشرة أشخاص، وحرق العديد من المنازل بعد تعرضها للقصف. 
 
وحلق الطيران الإماراتي في بداية الأمر من علو منخفض فوق المعتصمين قبل أن يقصف بغارة جوية واحدة بالقرب منهم ما أدى إلى تفرقهم خارج الاعتصام. 
 




انتصار البيضاء