مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء    

السبت, 10 أكتوبر, 2020 09:22:00 مساءً

اليمني الجديد - العاصمة أونلاين

أجبر المصلون في أحد مساجد العاصمة صنعاء أمس الجمعة خطيب حوثي بمغادرة المنبر أثناء الخطبة بعد أن انتفضوا جميعا في وجه. 
 
ويوماً بعد آخر تتعالى أصوات الرفض لمليشيا الحوثي وخطابها الطائفي والعنصري في العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى من التي ترزح تحت سلطة الانقلاب منذ ست سنوات. 
 
وقال مصلون في (جامع هائل) أحد أكبر مساجد العاصمة صنعاء، إنه وأثناء خطبة الجمعة شهد الجامع احتجاجاً واسعاً من قبل المصلين على الخطيب الحوثي المفروض من قبل المليشيا، بعد استهدافه للصحابة الكرام واللمز في المصلين. 
 
ووثق أحد الحاضرين، قيام المصلين وهم ينتفضون في وجه الخطيب الحوثي مطالبين بمغادرة المنبر وذلك بعد نعته لهم بالجبناء، وعزفهم – حسب قوله - من المشاركة في القتال معهم في جبهات الحرب. 
 
وزاد عضب المصلين أكثر بعد أن شرع الخطيب بسب صحابة رسول الله والطعن واللمز فيهم. 
 
وأظهر مقطع فيديو لاحتجاج المصلين، والذين أجبروا الخطيب الحوثي على مغادرة المنبر وطرده خارج المسجد. 
 
وتستغل مليشيا الحوثي المساجد للتعبئة والتحشيد والتغرير، من خلال فرض خطبائها الطائفيين، وغير المرغوب بهم عند غالبية الناس ما زاد من حجم الرفض. 
 


- فيديو :




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة