المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الجمعة, 09 أكتوبر, 2020 08:10:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

يزور وفد من الصليب الأحمر مدينة مأرب وذلك لترتيب تنفيذ اتفاق تبادل الأسرى والمختطفين بين الحكومة والمتمردين الحوثيين. 
 
والتقى الفريق مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، بحضور رئيس الوفد الحكومي المفاوض في ملف الأسرى هادي هيج.
 
وبحث اللواء دور الصليب الأحمر في التهيئة للإفراج عن الأسرى والمعتقلين وفقا للقوائم المتبادلة والمتفق عليها، بما يضمن الإفراج عن جميع الأسرى والمختطفين.
 
وناقش اللقاء وضع المخطوفين والمعتقلين في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية، والذين يتعرضون لشتى صنوف التعذيب تسبب في وفاة العشرات منهم، والتي تعتبر من الانتهاكات التي ترتقي إلى الجرائم ضد الإنسانية.
 




قضايا وآراء
غريفيث