لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع    

الجمعة, 09 أكتوبر, 2020 07:57:00 مساءً

اليمني الجديد - سبتمبر نت

أكد رئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة، العميد الركن نبيل المقرمي، أن العملية العسكرية للجيش المسنود بالمقاومة, مستمرة وتحقق أهدافها وبتقدم مدروس ومعنويات كبيرة بجبهة محافظة الجوف.
 
وقال العميد المقرمي، إن أبطال الجيش يحققون انتصارات نوعية، وحققوا تقدمات جعلتهم يتحكمون بالمعركة التي تقدموا فيها من ثلاثة محاور. 
 
وأشار إلى تكبد المليشيا الحوثية المتمردة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد. 
 
وأضاف قواتنا أصبحت تسيطر على جبال السعراء الاستراتيجية، ونحاصر أغلب المواقع في منطقة الدحيضة، إضافة إلى أن كتائب الجيش باتت على مشارف معسكر اللبنات، الذي يعتبر المدخل لمدينة الحزم عاصمة المحافظة.
 
وأفاد رئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة إلى أن الانتصارات المستمرة للجيش غيرت من الخارطة العسكرية للمنطقة، وأعطت دفعات معنوية كبيرة لأبطال الجيش في كل الجبهات.
 
مضيفاً أن الجيش والمقاومة اليوم، يقدمون صورة كبيرة من التماسك والفاعلية نحو تحقيق الأهداف في مأرب والجوف، وشرق صنعاء، وأن خسائر المليشيا الحوثية المدعومة من إيران لا يمكن حصرها، في كل الجبهات.
 
وتواصل قوات الجيش والمقاومة وبإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية تحقيق الانتصارات وتحرير المساحات الواسعة من الأرض واستعادة المواقع الاستراتيجية، بدءاً من معسكر الخنجر الاستراتيجي شمال الجوف، حتى المرازيق شرق المحافظة.
 




غريفيث