مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء    

الجمعة, 09 أكتوبر, 2020 07:57:00 مساءً

اليمني الجديد - سبتمبر نت

أكد رئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة، العميد الركن نبيل المقرمي، أن العملية العسكرية للجيش المسنود بالمقاومة, مستمرة وتحقق أهدافها وبتقدم مدروس ومعنويات كبيرة بجبهة محافظة الجوف.
 
وقال العميد المقرمي، إن أبطال الجيش يحققون انتصارات نوعية، وحققوا تقدمات جعلتهم يتحكمون بالمعركة التي تقدموا فيها من ثلاثة محاور. 
 
وأشار إلى تكبد المليشيا الحوثية المتمردة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد. 
 
وأضاف قواتنا أصبحت تسيطر على جبال السعراء الاستراتيجية، ونحاصر أغلب المواقع في منطقة الدحيضة، إضافة إلى أن كتائب الجيش باتت على مشارف معسكر اللبنات، الذي يعتبر المدخل لمدينة الحزم عاصمة المحافظة.
 
وأفاد رئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة إلى أن الانتصارات المستمرة للجيش غيرت من الخارطة العسكرية للمنطقة، وأعطت دفعات معنوية كبيرة لأبطال الجيش في كل الجبهات.
 
مضيفاً أن الجيش والمقاومة اليوم، يقدمون صورة كبيرة من التماسك والفاعلية نحو تحقيق الأهداف في مأرب والجوف، وشرق صنعاء، وأن خسائر المليشيا الحوثية المدعومة من إيران لا يمكن حصرها، في كل الجبهات.
 
وتواصل قوات الجيش والمقاومة وبإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية تحقيق الانتصارات وتحرير المساحات الواسعة من الأرض واستعادة المواقع الاستراتيجية، بدءاً من معسكر الخنجر الاستراتيجي شمال الجوف، حتى المرازيق شرق المحافظة.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة