مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء    

الخميس, 08 أكتوبر, 2020 11:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

شدد قيادي بحزب الإصلاح على نبذ الخلافات بين القوى المناوئة للحوثي في أي بقعة من بقاع اليمن، وتوحيد المعركة لإسقاط الانقلاب واستعادة اليمن الجمهوري. 
 
وقال نائب رئيس إعلامية حزب الإصلاح عدنان العديني "إن الإمامة منذ وفدت لليمن عملت على بعث الخلافات البينية بين أبناء اليمن، ليسهل عليها اختراقهم وتجذير مشروعها الطائفي. 
 
وأشار بأنك حين تقف في الجبهة المناوئة للحوثي فأنت وأنا في جبهة واحدة وإن تباعدت المواقع وضعف التنسيق فكل ما بيننا نحن اليمنيين من تباينات لا يمكن أن تحجب عنا التباين بين اليمن والحوثي". 
 
 
وحث على أن معركة التحرير الوطني سواء كانت من عمق الصحراء في مأرب أو في سواحل البحر في الحديدة أو في كل مكان فوق تراب وطننا العزيز هي معركة وطنية.  
 
 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة