البنك الدولي: نسبة كبيرة من اليمنيين يواجهون خطر الجوع بسبب استمرار الحرب     انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم    

الخميس, 08 أكتوبر, 2020 11:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

شدد قيادي بحزب الإصلاح على نبذ الخلافات بين القوى المناوئة للحوثي في أي بقعة من بقاع اليمن، وتوحيد المعركة لإسقاط الانقلاب واستعادة اليمن الجمهوري. 
 
وقال نائب رئيس إعلامية حزب الإصلاح عدنان العديني "إن الإمامة منذ وفدت لليمن عملت على بعث الخلافات البينية بين أبناء اليمن، ليسهل عليها اختراقهم وتجذير مشروعها الطائفي. 
 
وأشار بأنك حين تقف في الجبهة المناوئة للحوثي فأنت وأنا في جبهة واحدة وإن تباعدت المواقع وضعف التنسيق فكل ما بيننا نحن اليمنيين من تباينات لا يمكن أن تحجب عنا التباين بين اليمن والحوثي". 
 
 
وحث على أن معركة التحرير الوطني سواء كانت من عمق الصحراء في مأرب أو في سواحل البحر في الحديدة أو في كل مكان فوق تراب وطننا العزيز هي معركة وطنية.  
 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء