قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الخميس, 08 أكتوبر, 2020 11:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

شدد قيادي بحزب الإصلاح على نبذ الخلافات بين القوى المناوئة للحوثي في أي بقعة من بقاع اليمن، وتوحيد المعركة لإسقاط الانقلاب واستعادة اليمن الجمهوري. 
 
وقال نائب رئيس إعلامية حزب الإصلاح عدنان العديني "إن الإمامة منذ وفدت لليمن عملت على بعث الخلافات البينية بين أبناء اليمن، ليسهل عليها اختراقهم وتجذير مشروعها الطائفي. 
 
وأشار بأنك حين تقف في الجبهة المناوئة للحوثي فأنت وأنا في جبهة واحدة وإن تباعدت المواقع وضعف التنسيق فكل ما بيننا نحن اليمنيين من تباينات لا يمكن أن تحجب عنا التباين بين اليمن والحوثي". 
 
 
وحث على أن معركة التحرير الوطني سواء كانت من عمق الصحراء في مأرب أو في سواحل البحر في الحديدة أو في كل مكان فوق تراب وطننا العزيز هي معركة وطنية.  
 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء