دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا    

الخميس, 08 أكتوبر, 2020 11:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

شدد قيادي بحزب الإصلاح على نبذ الخلافات بين القوى المناوئة للحوثي في أي بقعة من بقاع اليمن، وتوحيد المعركة لإسقاط الانقلاب واستعادة اليمن الجمهوري. 
 
وقال نائب رئيس إعلامية حزب الإصلاح عدنان العديني "إن الإمامة منذ وفدت لليمن عملت على بعث الخلافات البينية بين أبناء اليمن، ليسهل عليها اختراقهم وتجذير مشروعها الطائفي. 
 
وأشار بأنك حين تقف في الجبهة المناوئة للحوثي فأنت وأنا في جبهة واحدة وإن تباعدت المواقع وضعف التنسيق فكل ما بيننا نحن اليمنيين من تباينات لا يمكن أن تحجب عنا التباين بين اليمن والحوثي". 
 
 
وحث على أن معركة التحرير الوطني سواء كانت من عمق الصحراء في مأرب أو في سواحل البحر في الحديدة أو في كل مكان فوق تراب وطننا العزيز هي معركة وطنية.  
 
 
 




قضايا وآراء
غريفيث