قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الأحد, 04 أكتوبر, 2020 11:57:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

احتفالاً بمناسبة أعياد الثورة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر أقام اتحاد طلاب اليمن في الصين عدد من الأنشطة ابتداءً من عشية السادس والعشرين من سبتمبر في الأسبوع الماضي.
 
وقام الطلاب احتفاءً بهذه المناسبة بعمل احتفائية إلكترونية على كل وسائل التواصل الاجتماعي، كما أقامت اللجان الطلابية في المدن والمقاطعات فعاليات اجتماعية بهذه المناسبة، وفي هذا الصدد أعدت اللجنة الاجتماعية والثقافية مسابقة تاريخية لتذكير الطلاب بأبرز المحطات التاريخية المصاحبة للثورتين.
 
وفاز في المسابقة بالمركز الأولى المتسابق أحمد الكهالي والثاني عبد الله مجلي والثالث مازن غانم.
 
واختتم البرامج بفعالية فنية وخطابية إلكترونية احتفالا بهذه المناسبات الوطنية التي شكلت فارق كبيرا في تأريخ اليمن الحديث وأخرجته من بين قضبان الإمامة وإذلال الاستعمار. 
 
شارك في الفعالية الدكتور ثابت الأحمدي الباحث في شؤون الفكر الاسلامي والتاريخ السياسي وعضو دائرة الشؤون الإعلامية والثقافية برئاسة الجمهورية. 
 
والشاعر إبراهيم العزي وعدد كبير من الطلاب والطالبات والجالية اليمنية في جمهورية الصين الشعبية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء