دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا    

الأحد, 04 أكتوبر, 2020 11:57:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

احتفالاً بمناسبة أعياد الثورة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر أقام اتحاد طلاب اليمن في الصين عدد من الأنشطة ابتداءً من عشية السادس والعشرين من سبتمبر في الأسبوع الماضي.
 
وقام الطلاب احتفاءً بهذه المناسبة بعمل احتفائية إلكترونية على كل وسائل التواصل الاجتماعي، كما أقامت اللجان الطلابية في المدن والمقاطعات فعاليات اجتماعية بهذه المناسبة، وفي هذا الصدد أعدت اللجنة الاجتماعية والثقافية مسابقة تاريخية لتذكير الطلاب بأبرز المحطات التاريخية المصاحبة للثورتين.
 
وفاز في المسابقة بالمركز الأولى المتسابق أحمد الكهالي والثاني عبد الله مجلي والثالث مازن غانم.
 
واختتم البرامج بفعالية فنية وخطابية إلكترونية احتفالا بهذه المناسبات الوطنية التي شكلت فارق كبيرا في تأريخ اليمن الحديث وأخرجته من بين قضبان الإمامة وإذلال الاستعمار. 
 
شارك في الفعالية الدكتور ثابت الأحمدي الباحث في شؤون الفكر الاسلامي والتاريخ السياسي وعضو دائرة الشؤون الإعلامية والثقافية برئاسة الجمهورية. 
 
والشاعر إبراهيم العزي وعدد كبير من الطلاب والطالبات والجالية اليمنية في جمهورية الصين الشعبية.
 




قضايا وآراء
غريفيث