تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة     هل نحن أمام مرحلة جديدة بعد تصفية الاستعمار القديم؟     فوز صقر تعز على نادي شعب إب في أول مباراة في ملعب شبوة     في ذكراه الواحدة والثلاثين.. الإصلاح وتحديات المرحلة     زعماء قبائل يمنية يبحثون مساعي السلام والتهدئة القبليّة على المستوى المحلي     تاريخ اليمن الإسلامي.. مأرب وأئمة الزيف     المركز الأمريكي يدين جريمة اغتيال السنباني من قبل قوات موالية للإمارات     طالبان كحركة تحرر وطني وصفات أخرى     منجزات ثورة سبتمبر وأحفاد الإمامة     مدير عام شرطة محافظة تعز يتفقد شرطة مديرية الصلو بريف المدينة     مأرب الجديدة     كيف خسرت السعودية الحرب في اليمن لصالح جماعة الحوثي     محافظ شبوة يوقع على عقود سفلة خطوط دولية داخل وخارج المحافظة     مواطن بصنعاء يقتل ثلاثة حوثيين ويصيب 8 آخرين بعد محاولتهم مصادرة منزله بالقوة     الهجوم الحوثي على العند تساؤلات في واقع الحرب    

الجمعة, 02 أكتوبر, 2020 08:33:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
التقى محافظ شبوة محمد صالح بن عديو بمندوبي منظمة YFCA. 
 
واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن المشاريع التي نفذت من قبل المنظمة في الفترة السابقة وعن المشاريع التي ستنفذ خلال الفترة القادمة. 
 
وأكد أن قيادة السلطة المحلية ستعمل على تذليل الصعوبات لكل المنظمات التي تريد تقديم الخدمات للمجتمع، منوهاً التزام قيادة السلطة المحلية لإنجاح مهام أي منظمة كي يستفيد المواطنين من المشاريع والخدمات التي يقدمونها.
 
وقدم مندوبين منظمة YFCA شكرهم لقيادة السلطة المحلية في شبوة على تعاونهم مع المنظمة وبما قدموه من تسهيلات تعينهم في القيام بمهامهم في المحافظة.
 




انتصار البيضاء