دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا    

الجمعة, 02 أكتوبر, 2020 08:33:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
التقى محافظ شبوة محمد صالح بن عديو بمندوبي منظمة YFCA. 
 
واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن المشاريع التي نفذت من قبل المنظمة في الفترة السابقة وعن المشاريع التي ستنفذ خلال الفترة القادمة. 
 
وأكد أن قيادة السلطة المحلية ستعمل على تذليل الصعوبات لكل المنظمات التي تريد تقديم الخدمات للمجتمع، منوهاً التزام قيادة السلطة المحلية لإنجاح مهام أي منظمة كي يستفيد المواطنين من المشاريع والخدمات التي يقدمونها.
 
وقدم مندوبين منظمة YFCA شكرهم لقيادة السلطة المحلية في شبوة على تعاونهم مع المنظمة وبما قدموه من تسهيلات تعينهم في القيام بمهامهم في المحافظة.
 




قضايا وآراء
غريفيث