المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الجمعة, 02 أكتوبر, 2020 08:10:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

بعثت اليمن، شكوى للأمم المتحدة تضمنت بلاغا بتفاصيل الاعتداء الصاروخي الحوثي على مدرسة بمدينة مارب شرق البلاد. 
 
وقال مندوب اليمن لدى اليونسكو السفير الدكتور محمد جميح، لقد أشعرت المديرة العامة المساعدة لقطاع التعليم بمنظمة اليونسكو "ستيفانيا جيانّيني"،  بتفاصيل الاستهداف الصاروخي الحوثي لمدرسة الميثاق كبرى مدارس مدينة مارب، أثناء احتفال مئات الأطفال والمدنيين، بالعيد الـ 58 لثورة 26 سبتمبر".
 
واستهدفت مليشيا الحوثي الانقلابية ، الجمعة الماضية، عشية الاحتفال بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر، مدرسة الميثاق بمدينة مارب، بقصف صاروخي بعد وقت وجيز من خروج الطلاب الذين كانوا في المدرسة لأداء بروفات للعرض. 
 




قضايا وآراء
غريفيث