ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

رسالة المحافظ

الإثنين, 28 سبتمبر, 2020 06:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تواصل عناصر المجلس الانتقالي بمحافظة سقطرى المدعومة إماراتيا وسعوديا، نهب معسكرات الدولة ونقل المسلحين وبيع السلاح وتهريبه إلى خارج الجزيرة.
 
وقال محافظ سقطرى في رسالة وجهها إلى الرئيس هادي، إن الحكومة وجهت بتفويض موظفين تابعين للانتقالي المدعوم من الإمارات بصلاحيات المحافظ المالية. 
 
وأشار إلى أن هذا الإجراء أضعف موقف السلطة المحلية، مؤكدا في الوقت ذاته، بأن وصول شخصيات أجنبية إلى الجزيرة دون تأشيرات أو أختام. 
 
وأضاف بيان المحافظ بأن الإدارة الذاتية للانتقالي مستمرة في الاعتداء على مؤسسات الدولة ونهبها. 
 
وأضاف بأن المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، منع سلطات المنافذ من مزاولة عملها وأخرج أشجارا نادرة من الجزيرة.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء