لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع    

رسالة المحافظ

الإثنين, 28 سبتمبر, 2020 06:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تواصل عناصر المجلس الانتقالي بمحافظة سقطرى المدعومة إماراتيا وسعوديا، نهب معسكرات الدولة ونقل المسلحين وبيع السلاح وتهريبه إلى خارج الجزيرة.
 
وقال محافظ سقطرى في رسالة وجهها إلى الرئيس هادي، إن الحكومة وجهت بتفويض موظفين تابعين للانتقالي المدعوم من الإمارات بصلاحيات المحافظ المالية. 
 
وأشار إلى أن هذا الإجراء أضعف موقف السلطة المحلية، مؤكدا في الوقت ذاته، بأن وصول شخصيات أجنبية إلى الجزيرة دون تأشيرات أو أختام. 
 
وأضاف بيان المحافظ بأن الإدارة الذاتية للانتقالي مستمرة في الاعتداء على مؤسسات الدولة ونهبها. 
 
وأضاف بأن المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، منع سلطات المنافذ من مزاولة عملها وأخرج أشجارا نادرة من الجزيرة.
 
 




غريفيث