البنك الدولي: نسبة كبيرة من اليمنيين يواجهون خطر الجوع بسبب استمرار الحرب     انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم    

الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 11:44:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات

صف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، مراسم توقيع اتفاقات التطبيع بين إسرائيل والإمارات والبحرين، اليوم الثلاثاء في واشنطن بأنها "يوم أسود في تاريخ الأمة العربية".
 
وترأس وفد الإمارات إلى أمريكا للتوقيع على التطبيع، وزير خارجيتها عبد الله بن زايد الوفد فيما سيشارك في الجانب الاسرائيلي رئيس وزراء الكيان، بنيامين نتنياهو والرئيس الأميركي دونالد ترامب. 
 
وقال اشتية في بداية الاجتماع الأسبوعي للحكومة في رام الله: نشهد يوما أسودا في تاريخ الأمة العربية وهزيمة لمؤسسة الجامعة العربية، التي لم تعد جامعة بل مفرقة، وإسفينا للتضامن العربي". 
 
وأضاف، سوف يضاف هذا اليوم إلى رزنامة الألم الفلسطيني وسجل الانكسارات العربية". 
 
ودعا اشتية الدول العربية إلى عدم المشاركة في مراسم التوقيع على الاتفاق الإماراتي البحريني الإسرائيلي والتي ستُجرى برعاية أمريكية.
 
وقال: ندعو الدول العربية إلى رفض الخطوة الإماراتية البحرينية وعدم المشاركة بالاحتفالات المقامة غدا". 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء